قيادة الجبهة العربية الفلسطينية تضع إكليلاً من الورود على ضريح ياسر عرفات
تاريخ النشر : 2019-11-11
قيادة الجبهة العربية الفلسطينية تضع إكليلاً من الورود على ضريح ياسر عرفات


رام الله - دنيا الوطن
قام الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية سليم البرديني يرافقه وفد من قيادة الجبهة في المحافظات الشمالية بوضع اكليل من الورد على ضريح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات " أبو عمار " في الذكرى الخامسة عشر لإستشهاده وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة .

وقال الأمين العام للجبهة سليم البرديني أن الشعب الفلسطيني خسر كثيراً بفقدان قائده ورمزه ياسر عرفات ، هذا القائد الذي خاض كافة معارك شعبنا وقادها بكل مقدرة وثبات وحكمة لتنطلق الثورة الفلسطينية المعاصرة لتصنع سداً أمام المشروع الصهيوني الامبريالي في منطقتنا العربية وليصمد شعبنا الفلسطيني بقيادة أبو عمار في الخندق الامامي المتقدم في معركة الامة العربية قاطبة دفاعاً عن كرامتها وحقوق الشعب الفلسطيني وليصبح عرفات رمزاً لكل احرار العالم المناهضين للاستعمار والاستعباد والتعدي على حقوق الشعوب .

وأضاف البرديني أن ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار تجدد فينا العزم والإصرار على مواصلة الدرب الذي بدأه وان نعمل على انجاز ما أراده من توحيد للصفوف وحشد للهمم الالتفاف حول البرنامج الوطني الذي تمثله م . ت . ف ويصون ثوابتنا ويحافظ على حقوق شعبنا طوال سنوات نضاله بفضل تضحياته الجسام وعطائه اللامحدود ووحدته التي كانت على الدوام السد المنيع امام كل المحاولات والمؤامرات التي سعت الى الانتقاص من حقوقنا الثابتة والمشروعة .

وتابع البرديني ان الشهيد القائد أبو عمار وبالرغم من اختلال موازين القوى لصالح العدو إلا إنه إستطاع أن يبقى محافظاً على القضية الوطنية للشعب الفلسطيني وطرحها على العالم .