للعروس الخليجية.. استوح تسريحات غرة من النجمات
تاريخ النشر : 2019-11-07
للعروس الخليجية.. استوح تسريحات غرة من النجمات
هند البلوشي


الغرة تعكس انطباعًا مميزًا لتسريحة زفاف العروس، وبالنسبة للعروس الخليجية، يمكنكِ اعتماد تسريحات الشعر الفخمة، وتباعًا سوف تعتمدين كذلك غرة مميزة لاطلالتِك.

ولهذا اخترنا لكِ تسريحات غرة للعروس الخليجية من وحي نجمات الخليج، لتختاري الشكل المميز للغرة بحسب ذوقك كما نشرت مجلة سيدتي:


تسريحة الغرة على كلا الجانبين مموجة من أحلام


إذا كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان، ومن ثم تنسدل باقي الخصلات من الخلف، فيمكنكِ اعتماد الغرة المنقسمة من المنتصف، طويلة ومموجة، كهذا اللوك الكلاسيكي الذي اعتمدته النجمة أحلام.


تسريحة الغرة الريترو المتمايلة من بثينة الرئيسي


كما يمكنكِ التفكير في تسريحة الريترو الجذابة المستوحاة من الستينيات، ومعها سوف تعتمدين غرة على الشكل نفسه، اختاريها متمايلة على أحد الجانبين، وعالية قليلًا وملفوفة، كالتي اختارتها بثينة الرئيسي.


الغرة القصيرة غير المتساوية من شيماء علي


لاطلالة جريئة يمكنكِ اختيار تسريحة غرة للعروس الخليجية من وحي شيماء علي، والتي اعتمدت فيها خصلات غير متساوية، مع تسريحة ذيل الحصان.


تسريحة الغرة المرفوعة من هند البلوشي


أما هند البلوشي فقد اخترنا لكِ من تسريحاتها هذا اللوك للغرة العالية المرفوعة مع قصة شعر الـ Boy Friend، مناسبة لصاحبات الشعر القصير، وصاحبات الوجه النحيف، بخاصة وإن كنتِ تفكرين في لوك غير تقليدي.