اللجنة الشعبية للاجئين في قلقيلية تنظم وقفات تطالب بتجديد التفويض لوكالة الغوث
تاريخ النشر : 2019-11-07
اللجنة الشعبية للاجئين في قلقيلية تنظم وقفات تطالب بتجديد التفويض لوكالة الغوث


رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة قلقيلية، وقفات في المدارس الثلاث ذكور قلقيليه الأساسيتين الأولى والثانية وإناث قلقيليه الأساسية التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في مدينة قلقيلية، للمطالبة بتجديد الدعم  والتفويض لوكالة الغوث الدولية.

وشارك فيها ممثلو اللجنة الشعبية عاكف نزال مسئول ملف النشاطات وعبدالرحيم جبر مسئول التعليم ويوسف عويصات مسئول الدائرة القانونية في اللجنة، ومديرو المدارس الثلاث والهيئات التدريسية والطلبة.

ورفع المتظاهرون خلالها لافتات تؤكد على التمسك بحق العودة وتطالب المجتمع الدولي بالوقوف الى جانب قضية اللاجئين الفلسطينيين والانحياز الايجابي لها , وعشرات الرايات التي تحمل شعار وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين .

وتخلل هذه الوقفات التي تم تنظيمها في الطابور الصباحي , كلمات أكدت على ضرورة تقديم الدعم  اللا محدود لوكالة الغوث وتجديد التفويض الأممي والدولي لها , حتى تتمكن من القيام بمهامها وواجباتها تجاه شعبنا الفلسطيني وقضية اللاجئين , اضافة الى مجموعة من الأغاني الملتزمة والفقرات الداعية الى تجديد التفويض لوكالة الغوث الدولية لما لها من اهمية للشعب الفلسطيني في الداخل  والشتات .

وشكرت اللجنة الشعبية للاجئين مديرو تلك المدارس وهيئاتها التدريسية وطلابها , على مشاركتهم الفاعلة في هذه الوقفات من خلال تقديم العروض والفقرات الفنية الملتزمة والكلمات .