نصائح يجب اتباعها عند اختيار الأرضيات الخشبية لبيتك
تاريخ النشر : 2019-11-06
نصائح يجب اتباعها عند اختيار الأرضيات الخشبية لبيتك
توضيحية


يفضل البعض تركيب أرضيات خشب فى غرف المنزل، وذلك لتناسقها مع قطع أثاث المنزل أو لأناقتها، وغيرها من الأسباب، ولاختيار أفضل أنواع أرضيات الخشب، نتعرف فى التقرير على بعض النصائح التى يجب اتباعها، وفقًا لما ذكره موقع "districtfloordepot".

نصائح لاختيار أفضل الأرضيات الخشبية:- إذا كانت مساحة الغرفة ضيقة ينصح باختيار ألوان الأرضيات الخشبية الفاتحة، لأنها تجعل الغرف تبدو أكبر، مثل اللون البيج أو الأبيض وكما يمكن إضافة ألوان أفتح أو زخرفة.

- في السنوات الأخيرة، أصبحت الأخشاب ذات الألوان الداكنة موضة وأناقة، والتى تجعل الغرف تبدو أصغر، لذلك تستخدم فى المطابخ والحمامات.

- وبالنسبة للخشب المنقوش، من الأرضيات الخشبية التى تضيف شكل جمالى أنيق للغرف المختلفة، لكن يفضل استخدام الأحجام الكبيرة فى غرف المعيشة أو المطبخ والذى يعطى شكل أنيق.

- يمكن أن تتسبب الأشعة فوق البنفسجية في إتلاف الخشب بمرور الوقت، لذلك احرص على أخذ رأى الخبراء عند الشراء، لمعرفة كيف تؤثر أشعة الشمس على نوع الخشب الذى اخترته، فى الغرف القريبة من الشمس.

- لمعرفة مدى ملائمة لون الأرضية الخشبية مع قطع أثاث الغرف، ينصح بشراء عينات من الأرضيات الخشبية ووضعها فى الغرف المختلفة، لمعرفة مدى مناسبة نوع الخشب من عدمه وكذلك تأثير أشعة الشمس وذلك بعد يومين أو ثلاثة من وضع قطع الخشب فى الغرف.