أرملة تخلد ذكرى رحيل زوجها بفستان زفافهما
تاريخ النشر : 2019-11-06
أرملة تخلد ذكرى رحيل زوجها بفستان زفافهما
فانيسا وزوجها الراحل


كشفت أرملة شابة كيف ترتدى فستان زفافها كل عام لتتذكر زوجها الراحل فى ذكرى رحيله، الذى توفى بشكل مأساوى بعد عامين فقط من الزواج فى عام 2014.

تعرضت فانيسا لانكترى، 29 عامًا، من ويبر، كندا ، لأزمة نفسية عندما توفى حبيبها فى المدرسة الثانوية إيريك، البالغ من العمر 25 عامًا، فى حادث دراجة نارية بعد شهرين من الذكرى الثانية لزواجهما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتلتقط فانيسا التى تزوجت من حبها الأول فى عام 2012، صوراً لنفسها بفستان زفافهما كل عام لتكريم ذكرى زوجها.

وطلبت فانيسا هذا العام من صديقها كورتيس إيسبيستر، 29 عامًا، التقاط صور لها وهى ترتدى الفستان فى حقل لزهرة عباد الشمس.

فانيسا وزوجها الراحل ايريك، كانا قد التقيا فى المدرسة الثانوية، وأصبحا حبيبين، قبل أن يتزوجا عام 2012، ليسرق الموت إيريك عام 2014 بعد سنتين من الزفاف.

وقالت فانيسا "كان لدينا مثل هذه العلاقة المدهشة، التقينا عندما كنت فى الصف العاشر 16 عامًا وكان فى الصف الثانى عشر 17 عامًا"، كان صديقى الأول، حبى الأول، كانت علاقتنا على مر السنين قوية للغاية لأنها بدأت صغار السن، لم يكن لدى أدنى شك فى حياتنا معًا".

وطلب إريك من فانيسا الزواج عشية عيد الميلاد عام 2011 وقد وعقدا الزفاف فى سبتمبر 2012، وأضافت فانيسا :"تزوجنا فى حفل كنيسة جميلة، بينما كنت أسير فى الممر مع والدى، كان عينا إيريك تدمعان، كنت أعلم بالفعل أننى أردت الزواج منه لكن عندما رأيته يبكى فكرت كم كنت محظوظة".