قادة عالميون يجتمعون في مؤتمر استراتيجي آت وورك 2019 لمناقشة تحول الأعمال
تاريخ النشر : 2019-10-23
قادة عالميون يجتمعون في مؤتمر استراتيجي آت وورك 2019 لمناقشة تحول الأعمال


رام الله - دنيا الوطن
يشهد العالم تغيراً بسرعة قياسية، ما يتطلب حقبة جديدة من تحول الإستراتيجيات والأعمال. ومن أجل مساعدة الشركات على تلبية هذه الاحتياجات المتزايدة بفعالية، سوف تستضيف "برايت لاين"، وهي مبادرة أطلقها معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، مؤتمر "ستراتيجي آت وورك" السنوي الثاني في 24 أكتوبر 2019 في فندق ذا بيير. يجمع الحدث المخصص للمدعوين فقط التنفيذيين عالميي المستوى من مختلف القطاعات لتسليط الضوء على أفضل طريقة لإحداث تغييراً تنظيمياً وتحويل الابتكار والأفكار إلى واقع ملموس.

كما سيستمتع الحاضرون بمشاهدة عروض حول تحول الاستراتيجيات والأعمال من تقديم ألمع الخبراء العالميين الثلاث: جيم ماك نيرني، الرئيس التنفيذي السابق ورئيس مجلس إدارة شركة "بوينغ"؛ والدكتور نجوزي أوكونجو-إيويالا، وزير المالية النيجيري لمرتين والمدير الإداري السابق للبنك الدولي؛ وريك جوينجز، رئيس مجلس الإدارة الفخري لشركة "تابروير براندز".

يتضمن برنامج الحدث نقاشات وجلسات محفّزة للتفكير مع خبراء في مجال الإستراتيجيات والتحول مثل مؤلف الكتب الأكثر مبيعاً والبروفيسور في جامعة ستانفورد للاستشارات الدكتور بهنام تبريزي؛ وكريس أندرسون، رئيس منظمة "تيد"؛ وتيفاني بوفا، المروّجة للابتكار والنمو العالمي للعملاء في شركة "سيلزفورس"، وريتا ماكغراث، البروفيسورة في كلية كولومبيا للأعمال ومؤلفة الكتب الأكثر مبيعاً؛ وغيرهم. ستركّز الجلسات على كيفية:

·         ضمان الاستثمار المستدام في التقنيات وتنمية المواهب

·         إشراك مجموعة من المواهب وتحفيز الموظفين

·         خلق شعور الإلحاح من أجل إحداث التغيير المطلوب وتعاون الجميع معاً لتحويل شركاتهم وأنفسهم

·         تحديد الحواجز الرئيسية لزراعة ثقافة تعاونية.

وخلال الحدث، تطلق "برايت لاين" أيضاً إطار العمل الجديد الخاص بها، بعنوان "برايت لاين ترانسفورمايشن كومباس"، لتمكين الموظفين والقادة من إجراء وتنفيذ التحول على صعيد الإستراتيجيات والأعمال. ويشمل "برايت لاين ترانسفورمايشن كومباس" أفضل الأبحاث وأحدث وجهات النظر المقدمة من قادة الفكر، بما في ذلك الدكتور تبريزي، مقدم مؤتمر "ستراتيجي آت وورك". سيتوافر إطار العمل عبر الموقع الإلكتروني: www.brightline.org بعد المؤتمر.

للحصول على معلومات مفصّلة حول المتحدثين وبرنامج "ستراتيجي آت وورك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: events.brightline.org/

لمحة عن مبادرة "برايت لاين"

تعدّ "برايت لاين" مبادرة أطلقها معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، بالتعاون مع مؤسسات عالمية رائدة متخصصة في مساعدة القادة التنفيذيين على سدّ الفجوات المكلفة وغير المنتجة التي يواجهونها بين تصميم الاستراتيجية وتنفيذها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightline.org.

تحالف "برايت لاين"

معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") – مجموعة بوسطن الاستشارية – "بريستول مايرز سكويب" – شركة الاتصالات السعودية – "لي هيشت هاريسون" – "أجايل ألاينس" – شركة "نت إيز".

التعاون الأكاديمي والبحثي

اتحاد التميز في البرامج الهندسية التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ("إم آي تي") – الجامعة التقنية في الدنمارك – مختبر "جلوبال تيم وورك" في جامعة طوكيو –  "انسبر" – "ديوك كوربوريت إيدوكايشن" – كليّة الأعمال "آي إي إس إي".