اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ تستقبل وفدًا من حركة فتح
تاريخ النشر : 2019-10-22
اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ تستقبل وفدًا من حركة فتح


رام الله - دنيا الوطن
استقبلت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ اليوم وفدًا كبيرًا من حركة فتح يمثل منطقة الشاطئ بإقليم غرب غزة، ضم كلا من خالد الجعبري عضو الإقليم وعرفات عاشور أمين سر منطقة شهداء الشاطئ الجنوبي وعيسى الرنتيسي أمين سر منطقة شهداء الشاطئ الشمالي.

 وكان في استقبالهم المهندس نصر أحمد رئيس اللجنة الشعبية وأعضاء الهيئة الإدارية، وقد رحب أحمد بالوفد معربًا عن سعادته بهذه الزيارة وقدم نبذة عن أنشطة اللجنة منذ توليها مهامها، كما أشاد بالتحركات الدبلوماسية للرئيس محمود عباس "أبو مازن" خلال زيارته لأوروبا ونيويورك وخطابه في الأمم المتحدة وسعيه لحشد الجهود من أجل التمديد للأونروا وقطع الطريق على محاولات الولايات المتحدة ودولة الاحتلال الهادفة لتجفيف موارد الأونروا ومن ثم إنهائها.

وأشار أحمد خلال كلمته الترحيبية إلى الجهود التي قام بها د. أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين وجولته في مصر والأردن والضفة الغربية ولقاءاته مع عدد من الدبلوماسيين ومسؤولين في الأونروا في إطار السعي لحث هذه الدول وتشجيع الدول الصديقة لها للتصويت على التمديد للأونروا حسب التفويض الممنوح لها من الأمم المتحدة.

من جانبه شكر خالد الجعبري اللجنة الشعبية على حسن الاستقبال وقام بتهنئتهم باسم الوفد على تسلمهم مهامهم في اللجنة الشعبية، مؤكدًا على أهمية التحرك المشترك بين حركة فتح إقليم غرب غزة واللجنة الشعبية وحشد الطاقات من خلال المشاركة في الفعاليات والوقفات الشعبية والندوات واللقاءات الشعبية مع اللاجئين في المخيم والمناطق الأخرى للتصدي لإفشال صفقة القرن ومحاولات إنهاء قضية اللاجئين والأونروا التي يجب أن تستمر حتى عودة اللاجئين إلى بلادهم.