شركة الكهرباء تحتفل باليوم الوطني للمرأة بحضور لفيف من سيدات المجتمع والصحفيات
تاريخ النشر : 2019-10-21
شركة الكهرباء تحتفل باليوم الوطني للمرأة بحضور لفيف من سيدات المجتمع والصحفيات


رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة توزيع الكهرباء اليوم في قاعة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة احتفالا خاصاً باليوم الوطني للمرأة الفلسطينية والمقرر في السادس والعشرين من تشرين أول القادم، وتعد شركة توزيع الكهرباء أولى المؤسسات تنظيماً لتلك
المناسبة على مستوى الوطن احتفالا واحتفاء بالمرأة الفلسطينية، وحرصاً من الشركة على أن تكون السباقة لتكريم أيقونة الثورة والنضال الفلسطيني الخالد.

وقد شارك في الاحتفال عدد كبير من سيدات المجتمع والفعاليات النسوية والصحفية في غزة وبحضور م. هالة الزبدة عضو مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء ممثلة عن إدارة الشركة وعدد من موظفات الشركة .

حيث تحدثت م. الزبدة عن دور المرأة الفلسطينية وجهودها ونضالاتها وكذلك عن التحديات التي واجهتها وتواجهها يومياً، كما أثنت على دور المرأة العاملة في الشركة ودورها في التطوير والتقدم الحاصل على مختلف المستويات، متمنية أن تتهيأ الظروف لتنال المرأة الفلسطينية مزيدا من الحقوق وتتحقق آمالها بمشاركة متساوية في كل المجالات.

كما تحدثت عضو مجلس الإدارة عن مساعي الشركة الحثيثة لخدمة موظفات الشركة ودمجهن في المجتمع المدني من خلال تأمين مشاركتهن في الفعاليات الوطنية المختلفة.

من جانبها تحدثت أ. جيهان الغمارى مسئولة قسم المرأة بالشركة عن دعم إدارة الشركة لمبادرات الموظفات في كافة المجالات والاعتناء بهن وبأفكارهن، بالإضافة الى مبادرات الشركة المتعددة التي استهدفت تكريم الكثير من الرياديات الفلسطينيات في مختلف المجالات، إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخري.

وقد تخلل الحفل كثير من الفعاليات والفقرات الهادفة، كما تم عرض بوربوينت حول وضع الكهرباء العام شرحت من خلاله م. هبة البهبهاني من سلطة الطاقة الفلسطينية الكثير من قضايا الكهرباء حول الأسباب والتداعيات وآفاق الحلول.

كما قدمت م. سمية الرملاوي رئيس قسم الخدمات في مقر شركة توزيع الكهرباء التجاري عرضاً آخر حول الخدمات التي تقدمها الشركة في مرافقها المختلفة والإجراءات المتخذة حول ضمان وتأمين سهولة وصول النساء للخدمات المقدمة في الشركة.

وضمن تلك الفعاليات تم عرض فيلم قصير من انتاج دائرة العلاقات العامة والإعلام يتناول مشاركة المرأة في الشركة في المناسبات الوطنية المختلفة وفي الفعاليات والأنشطة ذات الصلة، وكذلك تكريم الشركة للمرأة الفلسطينية الريادية العاملة في مختلف المجالات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أكثر من 20 متدربة التحقت للعمل في الشركة في أوقات سابقة وتم توزيع شهادات تقديرية عليهن تقديراً من الشركة لجهودهن خلال عملهن في الشركة.