ملتقى سواعد شباب الغد يناقش فلم الغول للمخرجة الفلسطينية الاء الدسوقي
تاريخ النشر : 2019-10-19
ملتقى سواعد شباب الغد يناقش فلم  الغول للمخرجة الفلسطينية الاء الدسوقي


رام الله - دنيا الوطن
ناقش فلم  الغول  للمخرجة الفلسطينية  الاء الدسوقي ناقش ملتقى سواعد شباب الغد و ضمنسلسلة عروض أفلام مشروع "يلا نشوف فيلم " فلم الغول بحضور نخبة من النشطاء والقيادات المجتمعية في قاعة المطل السياحي.الفلم  يجسد قلق الام الفلسطينية بسبب تفكيرها الدائم حول كيفية حماية أبنائها تحت القصف والعدوان الاسرائيلي، وحالات الخوف والقلق التي تعيشها الأسرة الفلسطينية أثناء الهجماتالعدوانية من قبل الاحتلال.

خلال النقاش أشاد الجمهور بأهمية الفلم و العرض والذي أتاح لهم الفرصة التعرف على تجارب المعاناة والتحدي والتي تعيشها الاسر الفلسطينية في قطاع غزة  وان المعيقات والعراقيل التي توضع امام المراة الفلسطينية لا تقف حائل امام تقدمها ونجاحهها.

وأكد الحضور على أهمية التركيزعلى مثل هذه الأفلام والتي تسجد الواقع وتنقله للعالمية بطريقة فنية معبرة تجسدالمعاناة والامل معا.

وأكد مناقش الفلم على اهميةمتابعة باقي عروض الأفلام ضمن مشروع يلا نشوف فلم لترابط أفكارها مع واقع الحياةالفلسطينة وشرح جوانب عديدة من المعناة التي يمر بها شعبنا برؤية مجموعة من المخرجات الفلسطينيات.

ويتمعرض الأفلام من خلال مشروع"يلا نشوف فلم" مشروع شراكة ثقافية- مجتمعية تديره مؤسسة "شاشات سينما المرأة" بالشراكة مع جمعية الخريجات الجامعياتغزة وجمعية عباد الشمس لحماية الانسان والبيئة وبدعم رئيسي من الاتحاد الاوروبيودعم مساند من CFD السويسرية وصندوق المرأة العالمي.