النادي الفلسطيني الأمريكي يُطلق "حملة اللعب للجميع" لأبناء الجالية في شيكاغو
تاريخ النشر : 2019-10-17
النادي الفلسطيني الأمريكي يُطلق "حملة اللعب للجميع" لأبناء الجالية في شيكاغو


رام الله - دنيا الوطن
أطلق النادي الفلسطيني الأمريكي، اليوم الأربعاء، "حملة اللعب للجميع" لأبناء الجالية العربية في شيكاغو، ليتسنى لهم التعارف من خلال لعبة كرة القدم، الى جانب خوض منافسات ومسابقات ودية لكافة الأعمار.

ونظم النادي أول تجمع لفريقين من أبناء الجالية من فئة الشباب والرجال، في الصالة المُغلقة بالتويتا بارك، حيث شارك اللاعبون في العديد من المباريات مع أبناء الجاليات المُشاركة في الأمسية الرياضية التي ينظمها القائمون على الملعب بشكل اسبوعي.

وقال المشرف العام على النادي الفلسطيني الأمريكي، مازن دولة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" إن الحملة تهدف الى فتح المجال أمام أبناء الجالية للتجمع والتعارف وممارسة الرياضة، باعتبارها بوابة مثالية للتعارف والمنافسة الراقية الشريفة بعيدا عن ضغط العمل اليومي عند الجميع.

وأكد دولة أن النادي يريد من الحملة أن تصل لكل أبناء الجالية من كافة الاعمار لكلا الجنسين، الى جانب كونها ستتيح الفرصة للعب والتعارف على لاعبين وغيرهم من جنسيات وثقافات أخرى ترغب في المشاركة بحملة النادي التي تم الإعلان عنها.

وأشار دولة الى أن فكرة الحملة لاقت ترحاب كبير عند القائمين على الملعب، مُثمناً استعدادهم للمساهمة في انجاحها وجعلها سنة ثابتة بشكل دوري لكافة أبناء الجاليات في شيكاغو وليس الجالية العربية فحسب.

وقال محمد أبو عطوان (42) عاماً، أحد المشاركين في الحملة، إنه سعيد كونه من المجموعة التي شاركت في اول فعاليات الحملة، مشيراً الى أهميتها البالغة في تقريب وجهات النظر بين الشباب الفلسطيني والعربي وانفتاحهم مع أبناء الجاليات المتنوعة التي تعيش في شيكاغو.

واعتبر أبو عطوان، أن الحملة تعد فرصة مناسبة لتوسيع نشاطها وتنظيم برامج ثقافية وتوعوية للاعبين والمشاركين، من أجل صقلهم وايصال رسالة نبيلة هادفة من خلال الرياضة الى الجميع، قائمة على المحبة والتفاهم والاحترام وتقبل الآخرين وثقافاتهم المتنوعة.

يُشار الى أن النادي اعتمد مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع موعدا للتجمع في القاعة المغلقة بالتويوتا بارك، من اجل خوض المنافسات المتعددة للمشاركين، الى جانب تشجيع وتحفيز لاعبي فريق النادي للشباب المشاركين في الدوري الأسبوعي المنتظم في شيكاغو.