كلية العلوم الإدارية تتسلم حصتها من الدعم الإماراتي
تاريخ النشر : 2019-10-16
كلية العلوم الإدارية تتسلم حصتها من الدعم الإماراتي


رام الله - دنيا الوطن
 تسلمت كلية العلوم الإدارية صباح اليوم الموافق (١٦ أكتوبر ٢٠١٩م) حصتها من المساعدات الخيرية المقدمة من دولة الإمارات العربية بمتابعة من الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب و إشراف الهلال الأحمر الإماراتي.

وأستهل الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية حديثه لدى تسلمه هذه الهبة بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي بدعمها للكلية بعدد من الأجهزة الإلكترونية  التي ستعمل على تسهيل عمل الكلية في الجانب الأكاديمي والإداري.


وجدد الشكر لقيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة, ونائبه لشؤون الطلاب لمتابعتهما المستمرة لتوفير إحتياجات ومتطلبات الكلية.

كما تمنى عميد الكلية أن يواصل  الهلال الأحمر الإماراتي هذا الدعم بإعتبار تخصصات وأقسام الكلية تعتمد على الأجهزة الإلكترونية في عملية التدريس.

فيما عبرت  الدكتورة/ صفاء معطي نائب عميد كلية العلوم الإدارية للشؤون الأكاديمية عن ثقتها وتفاؤلها بمزيد من الدعم  للكلية من قبل الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي ,نظراً لتهالك كافة الأجهزة في الكلية وزيادة عدد الطلاب المتقدمين للدراسة فيها الذي بلغ عددهم (٨٠٠٠) طالب وطالبة .

حضر عملية التسليم عدد من رؤساء الأقسام العلمية وموظفي الكلية.