دلتيكس تعلن عن دمج كريبتو كورتيكس مع مزوّد محفظة الحوسبة المتعددة الأطراف
تاريخ النشر : 2019-10-16
دلتيكس تعلن عن دمج كريبتو كورتيكس مع مزوّد محفظة الحوسبة المتعددة الأطراف


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "دلتيكس" أنّه تمّ دمج منصّتها "كريبتو كورتيكس" لتجارة الأصول الرقميّة مع "كورف"، مزوّد المحفظة القائمة على السحابة.

وتقدّم "دلتيكس"، التي أطلقت منصّة "كريبتو كورتيكس" في عام 2018، حلول تجاريّة كميّة للأبحاث والتحليلات والخوارزميات من أجل حقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الأجنبية منذ أكثر من 12 عام. وتقدّم "كريبتو كورتيكس" قدرات متقدمة لتجارة الأصول الرقميّة بجانب البيع وتجاريّة تنظيميّة، وصانعي الأسواق، ومكاتب العمليّات خارج البورصة، والبورصات، والسماسرة/ تجار العملات المشفرة.

وتقدّم "كورف" حلّ المحفظة الرقميّة "الساخنة" للحوسبة المتعددة الأطراف، ما يلغي عبء إدارة مفاتيح خاصّة على صعيد تأمين الأصول الرقميّة. وحصلت "كورف" حديثاً على لقب البائع المُبتكر من قبل شركة "جارتنر" في مقال يبرز قدرة الحوسبة المتعددة الأطراف، وتقدّم أيضاً محفظة ساخنة مضمونة، وهي الأولى من نوعها في مجال التشفير.

وقال أيلايا جوريلك، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "دلتيكس"، في هذا السياق: "يسرّنا أنّ تجار ’كريبتو كورتيكس‘ أصبحوا حاليّاً قادرين على استخدام حلّ محفظة الحوسبة المتعددة الأطراف من ’كورف‘. ويقدّم هذا الحلّ بديلاً قوياً ومرناً للتخزين والوصول للتجارة الرقميّة الخاصّة القائمة على المفاتيح".

وصرّح ويليام هيركيلراث، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات لدى "كورف"، قائلاً: "شهدتُ على تطوّر ’كريبتو كورتيكس‘ منذ أعوام كثيرة. وإنّ قدرة سجل الطلبيّات الموحّد، ومحرّك المطابقة، ومجموعة التجارة التحليليّة ضمن منصّة واحدة أمر مهمّ – وإنّنا متحمّسون أنّنا تمكنّا من تقديم محفظة حوسبة متعددة الأطراف من دون مفاتيح كعنصر أساسي في هذه المنظومة".