40 فندقاً لماريوت الدولية في دولة الإمارات تشارك بمبادرة "مسير المدينة"
تاريخ النشر : 2019-10-16
40 فندقاً لماريوت الدولية في دولة الإمارات تشارك بمبادرة "مسير المدينة"


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ماريوت الدولية عن مشاركة 40 من الفنادق التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة بمبادرة "مسير المدينة" دعماً لبرنامج "فرح" لطب الأطفال التابع لمؤسسة "الجليلة" الخيرية، والذي يكرس أهدافه لإنقاذ حياة المرضى من خلال تقديم الخطط العلاجية اللازمة وتمويل الأبحاث المتطورة ومنح الأمل لأعداد لا تُحصى من الأطفال وعائلاتهم.

وستشهد مبادرة "مسير المدينة" مشاركة أكثر من ألف متطوع في أربعة ماراثونات خيرية أو مسيرات جوالة ستقطع شوارع دبي والإمارات الشمالية. وتعد المبادرة التي ستنطلق يوم السبت 26 أكتوبر، جزءاً من برنامج "تحدي دبي للياقة" لهذا العام، والذي يهدف إلى الترويج لأسلوب الحياة الصحي بين سكان دبي وتحويلها إلى واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم.

وبوصفها داعماً رئيسياً للأنشطة الخيرية، ترحب فنادق ماريوت الدولية بأفراد المجتمع الأهلي والمحلي، وتدعوهم إلى المشاركة والانضمام إلى أحد مسارات الجري أو المشي التي ستجوب أرجاء الإمارات العربية المتحدة:

·        مسار الخور للجري - سيكون التجمّع أمام ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ الساعة 8 صباحاً للمشاركة في مسار جري بطول 2.5 أو 5 أو 10 كيلومتر عبر خور دبي.

·        مسير المارينا -سيكون التجمّع أمام فندق ’جروسفينور هاوس دبي‘ تمام الساعة 10 صباحاً للانطلاق في مسير لمسافة 10 كيلومتر عبر ’دبي مارينا‘.

· مسير القناة - ينطلق المسير من أمام فندق ’جي دبليو ماريوت ماركي دبي‘ الساعة 2 بعد الظهر، وسيقطع المشاركون مسافة 10 كيلومتر على قناة دبي المائية.

· مسير الشارقة إلى عجمان - ينطلق المسير من أمام ’منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيتش‘ الساعة 4 عصراً، وسيقطع المشاركون مسافة 4 كيلومتر وصولاً إلى فندق ’عجمان سراي‘.

ويجب على المشاركين في أي فعالية من الفعاليات الأربع دفع رسوم تسجيل قدرها 100 درهم إمارتي للشخص الواحد، والتي سيذهب ريعها إلى مؤسسة "الجليلة" الخيرية. كما سيتلقى كل مشارك قميصاً في يوم الفعالية إضافة إلى تزويد المشاركين بالطعام والشراب طوال فترة الفعالية.