اللواء كميل يؤكد على أهمية دور "العلاقات العامة والاعلام" بالمؤسسات الرسمية
تاريخ النشر : 2019-10-15
رام الله - دنيا الوطن
أكد محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل على أهمية دور "العلاقات العامة والاعلام" في المؤسسات الرسمية والامنية لاظهار الصورة المهنية المشرقة وابراز الانجازات اليومية والخدمات التي تقدم لابناء شعبنا في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً لمسؤولي العلاقات العامة والاعلام في المؤسسات الامنية والرسمية في محافظة سلفيت، بحضور رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة نعيم حرب ومدراء دائرتي العلاقات العامة والاعلام وعدد من الاعلاميين.

واشار كميل الى ان هناك انجازات عظيمة وخدمات يومية تقدم للمواطن الفلسطيني من قبل المؤسسة الرسمية والامنية في محافظة سلفيت ومختلف محافظات الوطن، كقطاع الصحة والتحويلات الطبية والمبالغ الطائلة التي تدفع لهذا الغرض وكذلك التربية والتعليم والتعليم العالي وبالتالي هذه الانجازات والتراكمات تحتاج الى جهد كبير وتعاون وتواصل مستمر مع مختلف المؤسسات الاعلامية والعاملين في حقل الاعلام لاظهارها وتوصيلها للجمهور كما يجب. وفي ذات السياق قال المحافظ " ساكون حاميا لهيبة المعلم ولن اسمح بالمس بهيبته لان المعلم يمارس دور تربوي ووطني وكسره والتقليل من شانه يعني كسر هيبة المجتمع".

شدد المحافظ كميل على ضرورة وضع خطط وبرامج واضحة من شإنها الارتقاء بالاعلام والعلاقات العامة في مؤسسات الدولة وتوحيد الخطاب الاعلامي الرسمي واحداث اختراق مهم على هذا الصعيد.

قدم الحضور مداخلات وضحوا من خلالها آليات العمل لديهم والإنجازات المتراكمة في مؤسساتهم ، ومقترحات وتصورات من شأنها النهوض والارتقاء بعمل دوائرهم ومؤسساتهم.

هذا وتم تشكيل لجنة مصغرة بناء على تعليمات المحافظ كميل من المؤسسات الحضور لوضع رؤيا واضحة وخطة عمل ممنهجة ورصد اهم الاحتياجات والبرامج التدريبية اللازمة للنهوض بعمل ومستوى اداء دوائر واقسام العلاقات العامة والاعلام في مؤسسات المحافظة.