أغنية أحمد الرباعي الجديدة "حكايتي أنا" تتخطَّى حاجز المليون بمجرد إطلاقها
تاريخ النشر : 2019-10-15
أغنية أحمد الرباعي الجديدة "حكايتي أنا" تتخطَّى حاجز المليون بمجرد إطلاقها


تخطى كليب أغنية الفنان أحمد الرباعي الجديدة "حكايتي أنا" حاجز المليون مشاهدة في غضون أيام من نشره على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

"حكايتي أنا" من كلمات جيهان مجدي وألحان عثمان جاد، فيما كان التوزيع من لمسات أحمد مجدي، وتم تسجيلها في استوديو ستار فويس بتونس، وكان الاخراج بتوقيع المخرج المبدع سيف الساحر وانتاج mba لصاحبها محمد بن عياد.

الأغنية رومانسية عاطفية تحاكي القصص الواقعية الجميلة والنادرة لشاب تحمل مسؤولية العائلة بعد وفاة والديه وترك حبيبته من أجل التفرغ لمراعاة أخته أخرجها سيف الساحر بطريقة ابداعية جمعت بين الواقع وروح الخيال.

أحمد الرباعي هو ابن شقيق الفنان التونسي الكبير صابر الرباعي، وانطلق إلى عالم الفن قبل أشهر قليلة فقط، وطرح خلالهما أغنيتين وقامة بتصويرهما فيديو كليب، هما "وعد" و "لا منتوب"، بعد ايمان قوي بموهبته من ثلاثي الدعم له المخرج سيف الساحر، والموزع الموسيقي احمد مجدي، وشركة الانتاج "mba".

ويحظَى الفنان أحمد الرباعي بجمهور كبير في عدد من الدول العربية إلى جانب تونس مسقط رأسه، فيما ينظر له النقاد والمخرجين ببالغ الأهمية كونه يتميز بطبقات صوت تؤهله للجمع في الغناء بين جميع الألوان وأداء كافة اللهجات بارتياح.

ويُخصص الرباعي بصفة دائمة أوقات للتواصل مع معجبيه والفانز عبر منصات التواصل الاجتماعي الذي يحظى بمتابعة كبيرة عليها ويرد من خلالها على أسئلة الفانز والتواصل مع المعجبين ويبادلهم التهاني والأخبار الجديدة، والأغاني.

وتعد تجربة اخراج الفيديو كليب هي الأولى للمخرج سيف الساحر، الذي اشتهر بالاخراج لسنوات في السينما.