شاب يمني يطلق موقع الكتروني تعليمي وثقافي وترفيهي حقق مشاهدات عالية
تاريخ النشر : 2019-10-15
شاب يمني يطلق موقع الكتروني تعليمي وثقافي وترفيهي حقق مشاهدات عالية


رام الله - دنيا الوطن
أطلق الشاب اليمني عمار صالح المقرع ، موقع تعليمي وترفيهي وثقافي شامل ، أطلق علية موقع " الشامل الذكي" ، والذي استحوذ مؤخرا على اهتمام العديد من الزوار من داخل اليمن ودول الخليج والدول العربية ، محققا تفاعل ملموس في طرح الأسئلة والبحث عن إجابات لها ونشر المعرفة .

وبحسب مدير موقع الشامل الذكي ، يسعى الموقع الى تقديم معلومات صحيحة في شتي المجالات الثقافية والمعرفية والفنية والرياضية وغيرها ، كما يسعى الموقع بشكل أساسي لتقديم خدمة للطلاب في مختلف المراحل الدراسية وذلك من خلال نشر حلول لأسئلة المناهج الدراسية لجميع المراحل .
 
ويحتوي الموقع على العديد من الاقسام التي تحتوي على جديد الاخبار التعليمية والسياسية والرياضية والتقنية والفنية في الشرق الاوسط والعالم بشكل متجدد ، كما يتضمن ساحة لطرح الأسئلة ويقوم الزوار ومن ذوي الخبرة والاختصاص بتقديم الاجابات لها وايجاد الحلول الصحيحة ، كما يتيح الموقع لزوارة التفاعل والتواصل مع زوار آخرين عن طريق التعليقات .

تجدر الاشارة الى ان لدى الموقع صفحة على موقع اليوتيوب يعرض فيها حلول لألغاز كلمات كراش والعديد من الأسئلة التي يطرحها الزوار وتحتاج لإجابات ، كما يتواجد الموقع من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر .