هكذا ردت رانيا يوسف على معجب طلب الزواج منها
تاريخ النشر : 2019-10-14
هكذا ردت رانيا يوسف على معجب طلب الزواج منها


حسمت الفنانة رانيا يوسف موقفها من الزواج للمرة الرابعة، بعدما وصفت الرجال جميعا ب"مصطفى أبو تورتة" وهو الشاب الذي ترك عروسه داخل قاعة الفرح وغادر مع أسرته بالكامل وأخذ معه التورته والشبكة الذهبية، وتبين لاحقا أنه دبر لها هذه الإهانة لينتقم منها، وأشارت رانيا إلى أنها متفرغة الآن لفنها ولرعاية ابنتيها.

رانيا فعلت بالأمس هاشتاق #Askrania  على حساباتها الرسمية بمواقع الفيس بوك وتويتر وإنستقرام، وقدمت مشورتها العاطفية والفنية لمتابعاتها من الفتيات كما ردت بطريقة كوميدية على المتابعين من الرجال وقالت ردا على سؤال حول احتمال زواجها مجددا قائلة:  كلهم مصطفى أبو تورتة، في إشارة واضحة لرفضها الإرتباط مجددا، وتوقفت رانيا أمام الصفة المفضلة لدى الرجال قائلة "يكون عنده رحمة" وفق مجلة "سيدتي".

كما نصحت متابعة لها بترك حبيبها طالما أنها لا تشعر بالسعادة معه مؤكدة أن الحب وحده لا يكفي وقالت: لأزم تكوني سعيده علشان تعرفي تكملي حياتك في اي حاجه بتشاركي فيها.

رانيا حسمت الموقف من تقديم جزء ثاني لمسلسل "كأنه إمبارح" مؤكدة أنه لا توجد أجزاء جديدة، كما اعترفت بأن أسوأ ما تواجهه على مواقع التواصل الاجتماعي هو التدخل في الحياة الشخصية.

وقالت أن لديها قائمة بالمطربين المفضلين تضم عمرو دياب ومحمد منير وفضل شاكر ومدحت صالح، وطلبت من متابعيها ترقب أعمالها الجديدة ومنها مسلسل ملائكة إبليس ومسلسل الآنسة فرح، وفيلم ليلة حب وفيلم دماغ شيطان، مؤكدة أن مواعيد العرض للأعمال الربعة لم تحسم بعد.