محليات المجلس البلدي يعقد اجتماعه الثاني ويناقش العديد من الخدمات المقدمة للأهالي
تاريخ النشر : 2019-10-13
محليات المجلس البلدي يعقد اجتماعه الثاني ويناقش العديد من الخدمات المقدمة للأهالي


رام الله - دنيا الوطن
استعرض المجلس البلدي لمنطقة الحمرية اجتماعهالثاني ضمن أعماله الجلسة الثانية من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنويالخامس عشر العديد من الخدمات المقدمة لأهالي وقاطني منطقة الحمرية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس في مقره بالحمريةوتابع كافة المشاريع الجاري تنفيذها خلال العام 2019.

حضر الاجتماع حميد سيف بن سمحه الشامسي رئيسالمجلس والأعضاء ماجد علي سيف بوفيير الشامسي وطالب راشد بخيت المسافري وأحمد سعيدحميد المهيري و حسن سالم بن حرب الشامسي و علي راشد خليفة الشامسي كما حضرالاجتماع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وأمانة السر للمجلس البلدي.

وناقش المجلس برئاسة حميد سيف بن سمحة الشامسيرئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وحضور أعضاء المجلس ومدير البلدية مبارك راشدالشامسي عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي تهم مشاريع منطقةالحمرية، موجهاً بسرعة إنجازها بما يخدم الأهالي والمواطنين بالتنسيق مع الجهاتوالدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.

وأشاد حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلسالبلدي لمنطقة الحمرية بالجهود المبذولة لإنجاح الانتخابات التي تشهدها إمارةالشارقة للمرة الثانية لانتخاب أعضاء المجلس الاستشاري من مختلف مدن ومناطقالامارة، داعياً إلى المشاركة في العرس الديموقراطي، مثمناً زيارة لجنة إدارةانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لمقر الدائرة الانتخابية بالحمرية، واطلاعهم على جاهزية المقر لمرحلة فتح باب الترشح للانتخابات.