مصرف "الصفا الإسلامي" يُباشر تقديم خدماته للجمهور بفرعه في ضاحية البريد
تاريخ النشر : 2019-10-12
مصرف "الصفا الإسلامي" يُباشر تقديم خدماته للجمهور بفرعه في ضاحية البريد


رام الله - دنيا الوطن
باشر مصرف الصفا الإسلامي، أحدث المصارف الإسلامية في فلسطين، بتقديم خدماته المصرفية للجمهور في فرعه الجديد، الكائن بضاحية البريد بمدينة القدس، وذلك في سابقة للبنوك الإسلامية، حيث سيكون أول فرع لبنك إسلامي في القدس، وذلك استمراراً لخططه الاستراتيجية والتوسعية للانتشار في مختلف محافظات الوطن.   

وقال مدير عام المصرف، نضال البرغوثي، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نحن سعداء بافتتاح فرع جديد للمصرف في مدينة القدس؛ لتقديم خدماتنا المصرفية لأهلنا في المدينة المقدسة، بما يسهم في حصولهم على خدمات وبرامج مالية متميزة وحديثة، تعمل وفق ضوابط الشريعة الإسلامية.

وأضاف البرغوثي: "إن افتتاح فرع جديد للمصرف في القدس يندرج في إطار الرؤية والاستراتيجية، التي وضعتها إدارة الصفا لإيصال خدماتها المصرفية الإسلامية إلى كافة التجمعات السكانية الفلسطينية؛ لخدمة كافة الشرائح في مجتمعنا، وذلك بهدف تحقيق الشمول المالي، وبما يتوافق مع رؤية سلطة النقد الفلسطينية، في النهوض بالقطاع المصرفي الفلسطيني".

وأوضح، "أن الفرع الجديد للمصرف في مدينة القدس، من شأنه أن يُلبي الاحتياجات المالية لسكان المدينة، بمن فيهم فئة التجار، وأصحاب الحرف الصناعية، والمؤسسات المختلفة، وخاصةً العملاء الذين يرغبون بالحصول على منتجات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، الأمر الذي سيعود على المدينة والمناطق المحيطة بها بالنماء الاقتصادي من خلال توسيع الأعمال وتطويرها.

وأكد البرغوثي، أن افتتاح فرع جديد في القدس، يضاف إلى سلسلة النجاحات والإنجازات المميزة التي تمكن المصرف من تحقيقها خلال فترة وجيزة منذ انطلاقته قبل ثلاثة أعوام، والتي تخللها افتتاح فروع له في محافظات: الخليل ونابلس وجنين والبيرة إلى جانب المقر الرئيسي في مدينة رام الله؛ ليصبح لدى المصرف ستة فروع ومكاتب.

وأضاف: قريباً سيُفتتح فرع جديد أيضاً في بيت لحم مع المضي في التوسع والانتشار في باقي المحافظات، ضمن خطة توسع استراتيجية، ستشمل جميع المحافظات الفلسطينية- إن شاء الله-، وإلى إطلاق منتجات مصرفية إسلامية متميزة وفريدة، يتم إطلاقها لأول مرة في فلسطين، بما يُلبي احتياجات العملاء الحياتية واليومية، داعياً جمهور العملاء والمواطنين إلى زيارة المصرف والتعرف عن كثب على المنتجات المصرفية والتمويلية المبتكرة للاستفادة منها.