(كاف) يصدر قراره بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في دوري الأبطال
تاريخ النشر : 2019-10-09
(كاف) يصدر قراره بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في دوري الأبطال
فريق الزمالك المصري


رام الله - دنيا الوطن
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم، أن مباراة  الزمالك المصري و"جينيراسيون فوت" السنغالي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، سيتم إعادتها.

وقرر (كاف) ممثلاً في لجنة المسابقات، إعادة المباراة، على أن تقام المباراة في نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في القاهرة، كما نقل موقع (روسيا اليوم).

وانسحب جينيراسيون من لقاء العودة أمام الزمالك، بعدما رفض التعديل الذي أصدره الاتحاد الإفريقي، بتأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها من ملعب "بتروسبورت" إلى برج العرب لأسباب أمنية.

وكان (كاف) قد أعلن، في بيان رسمي، أنه يدرس ملابسات الأزمة ويبحث كافة المستندات التي قدمها الطرفان خلال الأيام الماضية، رافضا إحالة الأزمة إلى لجنة الانضباط المنوطة باتخاذ القرارات الخاصة بالمباريات التي ينظمها الـ(كاف).

يذكر أن الفريق السنغالي كان يعتمد في موقفه على عدم إبلاغه بتغيير ملعب المباراة في الموعد المحدد بلائحة البطولة المعتمدة من جانب الاتحاد الإفريقي، والموقع عليها من قبل الأندية المشاركة في البطولة، فيما يعتمد الزمالك على الخطابات التي تلقاها من (كاف) وحضور مراقب المباراة وحكم اللقاء إلى ملعب برج العرب.