استقبال طلبات الاعتماد الصحفي الدورة السادسة والعشرون من المؤتمر الدولي للطرق
تاريخ النشر : 2019-09-22
رام الله - دنيا الوطن
تتشرف الجمعية العالمية للطرق ودائرة النقل - أبوظبي، بالإعلان عن البدء باستقبال طلبات الاعتماد الصحفي لحضور وتغطية الدورة السادسة والعشرون من المؤتمر الدولي للطرق الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 6 وحتى 10 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
 
يعقد المؤتمر الدولي للطرق 2019 تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتشكل استضافة الحدث في العاصمة أبوظبي أول استضافة لأضخم فعالية عالمية متخصصة بالطرق والنقل في الشرق الأوسط منذ تأسيس المؤتمر قبل 111 عاماً.
 
التسجيل مجانًا لوسائل الإعلام عبر الرابط التالي: Media Registration link (الأماكن محدودة لوسائل الإعلام، لذا يرجى التسجيل بأسرع وقت ممكن)
 
يأتي اختيار العاصمة أبوظبي لتستضيف المؤتمر هذا العام بناءً على تقرير التنافسية العالمي الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي عن دولة الإمارات بصفتها من الدول التي تملك أفضل الطرق في العالم لأربع أعوام على التوال، وينعقد هذا العام تحت شعار "ربط الثقافات، تمكين الاقتصادات"
 
ومن المتوقع أن يجمع المؤتمر الدولي للطرق آلاف المشاركين من 120 دولة وما لا يقل عن 40 وزيراً، وسيشهد الحدث انعقاد أكثر من 50 جلسة كحلقات نقاش وورشات عمل، بالإضافة إلى استقبال 300 عارض للكشف عن أحدث الابتكارات في مجالي النقل والطرق والتخطيط.
 
تنظم الجمعية العالمية للطرق المؤتمر كل أربع سنوات من أجل إتاحة الفرصة لخبراء الطرق والنقل للاطلاع على أهم القضايا الملحة وتبادل الأفكار والخبرات لتمكين المحادثات وإنشاء أفكار جديدة نحو فهم أفضل.
 
يرجى ملاحظة أن الاعتمادات الصحفية لوسائل الإعلام مخصصة فقط للصحفيين ولمحرري الأخبار وكوادر العمل من المصورين (بالكاميرات العادية أو كاميرات الفيديو).
 
نتطلع إلى لقائكم في أبوظبي خلال فعاليات المؤتمر الدولي للطرق بدورته السادسة والعشرون في أكتوبر.
 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.aipcrabudhabi2019.org   سنوافيكم بمزيد من التفاصيل الهامة أيضًا عند التسجيل.
 
للتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول المؤتمر الدولي للطرق السادس والعشرون يرجى استخدام:
إنستغرام: @Piarcwrc2019
فيسبوك: @Piarcabudhabi2019
تويتر: @PIARCabudhabi19