السفير عبد الهادي واللجنة الشعبية لمخيم اليرموك يتفقدون الاهالي داخل المخيم
تاريخ النشر : 2019-09-20
السفير عبد الهادي واللجنة الشعبية لمخيم اليرموك يتفقدون الاهالي داخل المخيم


رام الله - دنيا الوطن
تفقد السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الجمعة الاهالي المتواجدة داخل مخيم اليرموك ويرافقه اللجنة الشعبية للمخيم والتي يبلغ عددها 50 شخص من فلسطينيين وسوريين، بالإضافة لحضور قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأبو قصي يونس من منظمة التحرير الفلسطينية.

وخلال جولة السفير عبد الهادي داخل المخيم قام الأهالي المتواجدين داخل المخيم بإقامة مآدبه غداء من " المجدرة الفلسطينية " على شرف السفير عبد الهادي والوفد المرافق له.

وفي كلمة للسفير عبد الهادي أمام اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك والأهالي المتواجدين قال : هناك مؤشرات إيجابية من الدولة السورية بان مخيم اليرموك سيعود كما كان ومنها أن الدراسات المقدمة لمحافظة دمشق من أجل إعادة بناء المخيم ستنتهي قريباً.

واضاف: نحن في منظمة التحرير الفلسطينية مع شعبنا يدا بيد وسنقف مع الجميع لإعادة أعمار المخيم ونعمل مع الدولة السورية لإعادة الأهالي بأقرب وقت ممكن، والرئيس أبو مازن رئيس دولة فلسطين يوجهنا دائما لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني لأنه لا يفرق بين الفلسطيني الموجود بالمخيمات والفلسطيني داخل الوطن.

وتابع: نحن نحمل مسؤولية تدمير مخيم اليرموك لحركة حماس التي تعاونت مع العناصر المسلحة وسهلت دخولهم إلى المخيم.