نسمة محجوب و"Nour project" يتألقون في احتفالية خاصة بالعين السخنة
تاريخ النشر : 2019-09-16
نسمة محجوب و"Nour project" يتألقون في احتفالية خاصة بالعين السخنة


شاركت المطربة نسمة محجوب، نجمة الموسم الثامن من برنامج ستار أكاديمي وفريق " Nour Project " في إحياء احتفالية خاصة حملت عنوان "أجواء مع الرقي الفني" وذلك على شاطئ منتجع "بلو بلو".

تألقت نسمة محجوب بعدد كبير من اغانيها المميزة بالإضافة الى عدد من الأغاني الطربية من التراث الشرقي والغربي التي نالت اعجاب الجميع من الحضور من نجوم المجتمع والمشاهير ممن تواجدوا بناء على دعوات خاصة.

 كما قدم فريق Nour Project  عدد من أشهر مقطوعاتهم الموسيقية المحببة لدي الشباب من مختلف الأعمار وأحيا  أولى فقرات الحفل  ال DJ اميل.

قدم فقرات الحفل الاعلامي الاذاعي إيهاب صالح من نجوم "FM" وقام بالتنظيم  أحمد غانم ومحمد غانم "هاي ويف" اللذان قاما بتقديم عدد من الحفلات في السنوات السابقه داخل ذلك المنتجع قام بأحيائها عدد من نجوم الغناء منهم محمد حماقي وسميره سعيد وغيرهم .

منذ شهر قدمت المطربة نسمة محجوب حفلا على مسرح أوبرا دمنهور، ضمن فاعليات المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر.

وشدت نسمة محجوب خلال الحفل بباقة مميزة من أعمالها الخاصة منها: "حب أخوات، قلبي، حرة فيه، وهتقولى إيه"، الى جانب مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية الشهيرة منها الف ليلة وليلة، أحسن ناس، وبانوراما فيروز، مع عدد من الأعمال الغربية.

كما أمتعت "نسمة" محبيها خلال الحفل بمجموعة من أغانيها الخاصة إلى جانب باقة مختارة من مؤلفات الموسيقى العربية وعدد من الأعمال الغربية الشهيرة، وذلك على فقرتين؛ الفقرة الأول بمفردها ومنها "حب أخوات، قلبى، هتقولى إيه، يا محروسة، الحب المستحيل، مفيش حكاية حب صدفة، قلبى وحرة فيه، وجوه، اعتزلت الغرام، هتقوللى إيه، مستغربة، دوام الحال محال، هالأسمر اللون، ليالى أوجينى، آه يا زين، يا عاشقة الورد، على طبيعتى، Autumn Leaves باتذكر بالخريف، Pardonne-moi ،With A caPop، I say a little prayer، Na Na Na، Believer".

وتغنت "محجوب" في الحفل علي فقرتين، الفقرة الأولى بمفردها والفقرة الثانية أستافضت خلالها الكورال الخاص بها من الجامعة الأمريكية واسمه "أكابوب".

يذكر أن الفنانة الشابة نسمة محجوب، ارتبطت بالفنون منذ طفولتها حيث بدأت الغناء فى العاشرة من عمرها ثم التحقت للتدريب بدار الأوبرا، تميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات إلى جانب إجادتها للعزف على الة البيانو، جاءت انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية من خلال الاشتراك ببرنامج غنائى لاكتشاف المواهب حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عددا من المشاركين من دول عربية مختلفة بعدها نجحت فى تحقيق انتشارا فنياً واسعا.