سبوتيفاي تستحوذ على ساوند بتر
تاريخ النشر : 2019-09-14
سبوتيفاي تستحوذ على ساوند بتر


 أعلنت اليوم شركة "سبوتيفاي تكنولوجي" المساهمة العامة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SPOT)، وهي خدمة الاشتراك في البث الصوتي التي تعدّ الأكثر رواجاً في العالم، عن استحواذها على "ساوند بتر"، وهي سوق عالمية رائدة في مجال التعاون والإنتاج الصوتي تساعد المبدعين حول العالم على التواصل واستئجار خدمات أهم محترفي الصوت. هذا ولم يتم الإفصاح عن بنود الصفقة.

وقال بيكويث كلوس، نائب الرئيس لشؤون المنتجات وأحد المبتكرين في "سبوتيفاي" معلقاً: "مع قيامنا بتطوير مجموعة أدواتنا المخصّصة للمبتكرين، فإننا نرغب بتزويدهم بالموارد التي يحتاجونها للازدهار. وتملك ’ساوند بتر‘ الرؤية نفسها". وأضاف: "نشعر بالحماسة لعلمنا أنه بإمكان المبدعين  توليد  الدخل عن طريق ’ساوند بتر‘، والاستفادة في الوقت نفسه من شبكتها التي تضم أهم المحترفين- من عازفي الموسيقى إلى مؤلفي الأغاني إلى المنتجين- في الوقت الذي يعملون فيه على إنتاجِ تسجيلاتهم بأحسن صورة."

تستفيد "ساوند بتر" من السوق المتنامية للمحترفين في مجال الصوت الساعين إلى خلق محتوى صوتي أفضل والباحثين عن شركاء لتطوير أعمالهم. ومنذ تأسيسها في عام 2012، ساعدت "ساوند بتر" عشرات الآلاف من المحترفين في مجال الموسيقى على شراء الخدمات وعرضها في أنحاء العالم. وتستقطب الشركة مجتمعاً يضم أكثر من 180 ألف فنان مسجل في شبكتها.

من جهته، قال شاتشار جيلاد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ"ساوند بتر" في هذا الإطار: "تقدم ’ساوند بتر‘ السوق العالمية الأكثر شمولية لمحترفي الإنتاج الموسيقي والصوتي لعرض خدماتهم في أنحاء العالم إلى جانب مجتمع من الأعضاء يمتد عبر 176 بلداً و14 ألف مدينة حول العالم. ونحن متحمسون للاستفادة من النطاق العالمي والموارد والرؤية التي تتمتع بها ’سبوتيفاي‘ من أجل توسيع شبكتنا وإيجاد المزيد من الفرص الاقتصادية للفنانين من جميع المستويات."

هذا وتواصل "سبوتيفاي" الاستثمار في تطوير أدوات فعالة لمساعدة المبدعين على الابتكار والتواصل وتوسيع دائرة جمهورهم، وليحظوا بفرصة كسب عيشهم من خلال عملهم. وستنضم "ساوند بتر" إلى عائلة "سبوتيفاي فور آرتيستس" للعمل على تحقيق هذه الغاية. وتقدم "سبوتيفاي فور آرتيستس" اليوم إلى الفنانين الذين يزيد عددهم على 400 ألف فنان وفرقهم خدمات قيّمة من بينها الرؤى التحليلية وأدوات إدارة الهوية والترويج من خلال المنصة. ومن شأن هذا الاستحواذ أن يمنح الفنانين وفرقهم على "سبوتيفاي فور آرتيستس" الفرصة لاكتشاف "ساوند بتر" كوسيلةٍ للعثور على متعاونين وإنتاج الموسيقى الرائعة والمزيد من الدخل.