ثلاث ندوات انتخابية للمرشح الاعلامي عدنان حمد تبدأ بكلباء الجمعة
تاريخ النشر : 2019-09-12
ثلاث ندوات انتخابية للمرشح الاعلامي عدنان حمد تبدأ بكلباء الجمعة


رام الله - دنيا الوطن
ينظم المرشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الشارقة الاعلامي والبرلماني عدنان حمد والذي شغل سابقا منصب نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أولى ندواته الانتخابية ولقاءاته بالناخبين مساء يوم الجمعة الثالث عشر من شهر سبتمبر بمدينة كلباء .

ويأتي اللقاء الانتخابي ضمن سلسلة ندوات سينفذها في عدد من مدن إمارة الشارقة للقاء بالناخبين بحيث سينظم لقاء بمدينة الشارقة بمقره الانتخابيه في منطقة النوف 2 في السابع عشر من شهر سبتمبر ولقائه الثالث في مسقط رأسه بمدينة خورفكان في العشرين من شهر سبتمبر .

وأكد عدنان حمد على أهميته توجهه لتنفيذ ثلاثة من الندوات الانتخابية والرامية إلى شرح محاوره الانتخابية وتمكين الناخبين من الاطلاع على برنامجه ومناقشته في مضمونها .

ولفت إلى أهمية هذه الندوات كونها أحد مظاهر الدعاية الانتخابية المؤثرة و تتيح تبادل الرأي والمشورة حول مختلف قضايا المواطنين وهمومهم ومشاكلهم ووسائل التغلب عليها وكيفية تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم من خلال عضوية المجلس الوطني الاتحادي .

وأوضح عدنان حمد أن الندوات الانتخابية الثلاث التي سينظمها تأتي بدافع تعزيز سياسة وعمل المجلس الوطني الاتحادي حيث يحرص المجلس من خلال أدواته إلى تواصله مع المواطنين في مواقعهم من خلال الزيارات الميدانية لأعضاء المجلس ولجانه وعقد الحلقات النقاشية لذا فإن تلك الندوات هي امتداد لهذا التطلع  ويصف عدنان بأن ندواته الانتخابية ستعمل على الاستنارة بأفكار الحضور من المواطنين وآرائهم ومقترحاتهم وستشكل له خارطة طريق للعمل تحت قبة المجلس الوطني الاتحادي في حال فوزه .

ودعا كافة المواطنين والمرشحين أيضا إلى حضور ندواته الانتخابية والاطلاع على برنامجه الانتخابية وإفادته بالرأي فيما يخص مختلف قضايا الوطن .