بلاكفوت يدعو لاختيار إكساغريد مع قيام الشركة بتحديث بنيتها التحتية
تاريخ النشر : 2019-09-12
بلاكفوت يدعو لاختيار إكساغريد مع قيام الشركة بتحديث بنيتها التحتية


 أعلنت اليوم "إكساغريد"، المزود الرائد لحلول التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي، أن شركة "بلاكفوت كومونيكيشنز" تستخدم أنظمة النسخ الاحتياطي القائم على الأقراص من "إكساغريد" لرفع أداء النسخ الاحتياطي مع تبسيط إدارة بيئته. بالإضافة إلى ذلك، تمكنت "بلاكفوت" من صون استثمارها في تطبيقاتها وعملياتها الحالية بفضل دعم "إكساغريد" لمجموعة واسعة ومنوعة من تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي.

تجدر الإشارة إلى أن "بلاكفوت كومونيكيشنز" التي تتخذ من ميسولا في ولاية مونتانا مقراً لها هي الشريك المفضل لخدمات الصوت والبيانات والسحابة وتكنولوجيا المعلومات في مجال الأعمال في أنحاء منطقة شمال غرب المحيط الهادئ. علاوةً على ذلك، تقدم "بلاكفوت" خدمات الهواتف الثابتة والإنترنت عريض النطاق في مختلف مناطق مونتانا الغربية وآيداهو الشرقية.

واستخدم فريق تكنولوجيا المعلومات لدى "بلاكفوت" على مر السنوات العديد من حلول النسخ الاحتياطي لمواكبة التغيرات التكنولوجية، ومن بين تلك الحلول مكتبات الأشرطة، وحلول التخزين الموصول بأقراص، وأنظمة إلغاء البيانات المتكررة. وقد انتقلت الشركة إلى استخدام تطبيق النسخ الاحتياطي "فييام باك آب آند ريبليكيشن" فور قيامها بتحويل بنيتها التحتية إلى افتراضية.

وقال مايك هانسون، المدير الرئيسي للأنظمة في "بلاكفوت" في معرض تعليقه على الأمر: "لم يكن الحل الذي اعتمدناه في السابق قادراً على دعم عمليات النسخ الاحتياطي التركيبية الكاملة من ’فييام‘ أو عمليات الاستعادة الفورية، لذا قررت البحث عن خياراتٍ أفضل. وقادتني عمليات البحث إلى التعرف على ’إكساغريد‘ فلجأت إلى وكيل البيع لترتيب بعض الاتصالات. بدأنا باستخدام ’إكساغريد‘ منذ عام تقريباً، وقد غيّر الأمر حياتي!"

ومع اعتماد "بلاكفوت" الآن لحل "فييام" مع "إكساغريد"، تمكن فريق تكنولوجيا المعلومات من استخدام المزيد من خصائص "فييام"، مثل عمليات النسخ الاحتياطي التركيبية الأسبوعية وعمليات التحقق من النسخ الاحتياطي "شور باك آب" والاسترجاع الفوري للآلة الافتراضية، فضلاً عن محرك البيانات المسرّع من "فييام" المدمج في نظام "إكساغريد". وأشار هانسون بهذا الصدد: "عندما أصل إلى عملي في الصباح، أقوم بتفقد بريدي الإلكتروني وبتسجيل الدخول إلى لوحة  مفاتيح ’فييام‘. يستغرق مني الأمر دقيقتين للتحقق من نسخي الاحتياطية، ثم أكمل نهاري. لقد غير الحل بالفعل طريقتنا في أداء الأعمال."

وقد عزّز الدمج الفريد لـ "إكساغريد" مع "فييام" أداء النسخ الاحتياطي. وأوضح هانسون بهذا الخصوص: "لقد تقلّص الوقت الذي تستغرقه عمليات النسخ الاحتياطي الكاملة على أنظمتنا من 30 ساعة إلى 3 ساعات ونصف. تملك ’إكساغريد‘ القدرة على خلق نسخ احتياطية تركيبية كاملة باستخدام محرك البيانات المسرَّع من ’فييام‘ ضمن الجهاز، مع أدنى تأثير ممكن على بنيتنا التحتية الإنتاجية. يستغرق النسخ الاحتياطي التركيبي الكامل بحد ذاته حوالى تسع ساعات، ولكن بعد إنجاز النسخ الإضافي الذي يستغرق ثلاث ساعات ونصف، تصبح أنظمتنا متفرغةً لأداء مهام أخرى، الأمر الذي كان له تأثير كبير على بيئة عملنا". وقد وجد هانسون أن استخدام "إكساغريد" جعل من النسخ الاحتياطي لبيانات "بلاكفوت" عملية سهلة. وختم قائلاً: "أكثر ما أحبه في حل ’إكساغريد‘ هو بساطته الكاملة. فهو يندمج جيداً مع حل النسخ الاحتياطي الذي أستخدمه، ويقوم النظام بتشغيل نفسه. لقد استعدت بفضله عطلات نهاية الأسبوع."

ومن خلال منطقة التجمع الفريدة الخاصة بـ"إكساغريد" ومحرك البيانات المدمج ضمن الجهاز من "فييام"، تُنقل النسخ الاحتياطية ضمن "فييام" نفسه مقارنةً بما كان يجري سابقاً، حيث كانت البيانات تنقل من "فييام" إلى نظام ملفات الإنترنت المشترك ("سي آي إف إس")، الأمر الذي يحسّن أداء النسخ الاحتياطي بنسبة 30 بالمائة. ويعد "إكساغريد" المنتج الوحيد في السوق الذي يوفر هذا التحسّن في الأداء. وبفضل قيام "إكساغريد" بدمج محرك البيانات من "فييام"، يمكن خلق النسخ الاحتياطية الكاملة من خلال "فييام" بمعدل ست مرات أسرع من أي حل آخر. ويخزن حل "إكساغريد" أحدث النسخ الاحتياطية من "فييام" في منطقة التجمع الخاصة به بشكل لا تكرار فيه للبيانات، ولديه محرك بيانات من "فييام" عامل على كل جهاز "إكساغريد"، وله معالج في كل جهاز يتميز ببنيةٍ واسعة النطاق. توفر هذه التوليفة بين منطقة التجمع ومحرك البيانات من "فييام" والحوسبة واسعة النطاق عمليات النسخ الاحتياطي التركيبية الأسرع مقارنةً بأي حل أو إعدادٍ آخر في السوق.

يفوق عدد قصص نجاح العملاء وقصص المؤسسات التي نشرتها "إكساغريد" الـ 360 قصة، أي أكثر من كل البائعين الآخرين في القطاع مجتمعين. وتعد هذه القصص دليلاً على مدى رضا العملاء بنهج "إكساغريد" الهندسي الفريد، ومنتجها المتمايز، وخدمات دعم العملاء التي لا مثيل لها.