فساتين أعراس فخمة لإطلالة كالسندريلا
تاريخ النشر : 2019-09-12
فساتين أعراس فخمة لإطلالة كالسندريلا


كل صبيّة تحلم بإطلالة حالمة ومميزة في حفل زفافها، والكثير منهنّ تحديدًا يبحثن عن اطلالات السندريلات المترفة، لهذه العروس التي لطالما كانت في مخيّلاتهن، مع الفساتين البراقة، والخامات الفخمة، والتطريزات البارزة، كل هذه الستايلات لعروس مترفة وأنيقة.

وسنحاول مساعدتكِ اليوم بتصميمات مميزة لفساتين أعراس فخمة لإطلالة كالسندريلا، حتى تجدي فستان أحلامِك وفق مجلة "سيدتي".

فستان زفاف مع التطريزات البارزة من الأورغانزا
مع قصاصات الأورغانزا اللامعة المطرزة على الفستان ككل، سوف تحصلين على اطلالة غاية في الفخامة والترف، مع تصميم منسدل الأكتاف، للمسة أنثوية ناعمة، مناسب للصبايا الممتلئات من الأرداف.

فساتين منفوشة مع تصميم محتشم:
يمكنكِ اللعب بألوان الفستان بعيدًا عن الأبيض الصريح المرفوع، كأن تختاري فساتين السندريلا المفنوشة بدرجات الأبيض الثلجي المائل للبيبي بلو، وسوف يبدو جذابًا مع تطريزات الكريستال الشفافة.

أو أن تعتمدي الفستان البراق بلمسات ذهبية للفستان الأوف وايت، وعادة ما تختار الصبيّة هذا الستايل من الفساتين، لتناسب ثيم الحفلة والأضواء الصفراء التي تُبرز أكثر جمال الفستان.

فساتين أعراس فخمة بألوان لافتة

أيضًا الفساتين المحتشمة مع الأكمام الطويلة للعروس، سوف تزيدكِ جمالًا وجاذبية، وستبدين كملكة متوجة في حفلِك، مع تطريزات على الفستان ككل، تقلّ تدريجيًّا كلما نزلنا إلى الأسفل، الأهم هو أن تعتمدي تسريحة الشعر المرفوع مع هذه الأكمام الطويلة، ولا تنسي التاج الفخم.


فساتين مترفة مع الأكمام الشفافة
يمكنكِ كذلك التفكير في الأكمام الشفافة المطرزة، والتي تمنحكِ اطلالة كالأميرات بالأساطير، سواء كانت تطريزات اللؤلؤ أو الخرز، وتكون بسيطة وناعمة على الاكمام، ومركزة أكثر في باقي الفستان على الصدر، والجزء السفلي، مع وجود حزام الخصر ليُبرز رشاقتكِ.