انتخاب الإعلامي نعيم سويلم رئيسا للجنة الشعبية لشئون اللاجئين في قلقيلية
تاريخ النشر : 2019-09-08
انتخاب الإعلامي نعيم سويلم رئيسا للجنة الشعبية لشئون اللاجئين في قلقيلية


رام الله - دنيا الوطن
عقدت الهيئة القيادية للجنة الشعبية للاجئين فرع محافظة قلقيلية المنتخبة، اجتماعها الأول في مقرها بالمدينة بحضور كامل أعضائها.

وتم خلاله انتخاب الاعلامي نعيم سويلم رئيسا والسيدة سعاد نزال نائبا للرئيس , وتوزيع مهام باقي الملفات أمانة السر ليوسف الراعي وبسام بلاسمه أمينا للصندوق والدوائر الطبية لوائل ياسين والقانونية المحامي يوسف عويصات والسياسية أحمد عدوان , والمرأة تماضر عناية والتعليمة والتوعوية عبدالرحيم جبر والأنشطة الثقافية والفعاليات عاكف نزال والعلاقات العامة معين الأسعد والشبابية زاهي صوان وعضوية كل من عدي غشاش وعماد سعسع ود. رياض شريم .     

وكان المؤتمر العام للجنة الذي بدأ بتلاوة مباركة من آي الذكر الحكيم فعزف السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء , قد عقد في قاعة بلدية قلقيلية في جو ديمقراطي بحضور،  نسرين ذوقان ممثلة عن دائرة شئون اللاجئين، ود. هاشم المصري رئيس البلدية ومحمد خضر مدير عام الشئون العامة في محافظة قلقيليه , ومروان خضر رئيس المؤتمر.

وتم خلاله المصادقة على التقريرين المالي والإداري , وفتح باب الترشح حيث فاز بالتزكية أعضاء الهيئة القيادية الخمسة عشر أنفي الذكر

وقال نعيم سويلم رئيس اللجنة: إن اللجنة استحدثت عددا من الدوائر والملفات ستعمل على تفعيلها ونشر الوعي السياسي والثقافي بين اوساط المواطنين واللاجئين بشكل خاص , لمعرفة حقوقهم السياسية والتعليمية والتربوية وكافة المجالات .

وقد سويلم شكره لكل الذين ساهموا غي انجاح عقد المؤتمر والانتخابات , مؤكدا على أن مرحلة جديدة وعهدا جديدا سيبدأ منذ هذه اللحظة , لتفعيل دور اللجنة وأحياء الكثير من الأنشطة والفعاليات المختلفة , داعيا المستوى الرسمي والشعبي الى الالتفاف حول اللجنة لما لها من دور هام يمثل قضية اللاجئين قضية الشعب الفلسطيني .