صور.. القادي: مدرسة القدس مثال للأبداع والتميز الفلسطيني في أوروبا
تاريخ النشر : 2019-09-04
صور.. القادي: مدرسة القدس مثال للأبداع والتميز الفلسطيني في أوروبا


رام الله - دنيا الوطن
شارك رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الدكتور علي القادي في افتتاح العام الدراسي الجديد لمدرسة القدس في العاصمة الرومانية بوخارست. وفي كلمته هنأ القادي الطلبة والهيئة التدريسية ببدء العام الجديد معبرا عن فخره واعتزازه بوجود مدرسة فلسطينية تدرس المنهاج الفلسطيني ليس فقط لأبناء شعبنا الفلسطيني بل والأمة العربية أيضا.

كما أكد القاضي على الدور المميز الذي تقوم به مدرسة القدس ليس فقط في الجانب الأكاديمي بل والدور النضالي أيضا من خلال إبقاء القضية الوطنية حاضرة في اذهان أبناء الجالية الفلسطينية وتنظيم العديد من الفعاليات الوطنية والمشاركة الفاعلة على الصعيد في الأنشطة والفعاليات الفلسطينية.

وأكد القادي على أهمية إيلاء اهتمام اكبر لدى في أوساط الجاليات الفلسطينية وذلك انطلاقا من قناعة راسخة بدور التعليم في بناء جيل قادر على خدمة وطنه وشعبه، وباعتبار التعليم مهمة وطنية متميزة.

وفي ختام كلمته وجه القاضي شكره للهيئة التدريسية والإدارية لمدرسة القدس مؤكدا على وقوف الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الى جانب هذه المدرسة باعتبارها صرحا اكاديميا ووطنيا في بلاد الاغتراب مؤكدا على العمل مع المنظمات والمؤسسات الفلسطينية المختلفة لتعزيز التعاون وتنظيم التبادلات الطلابية معها.