استمرار التحضيرات لمؤتمر ابداع الطلبة الثامن في جامعة بوليتكنك فلسطين
تاريخ النشر : 2019-08-29
استمرار التحضيرات لمؤتمر ابداع الطلبة الثامن في جامعة بوليتكنك فلسطين


رام الله - دنيا الوطن
تستكمل جامعة بوليتكنك فلسطين التحضيرات الخاصة بمؤتمر ابداع الطلبة الثامن للعام 2019 والذي يخصص هذا العام بشكل أساسي لمشاريع تخرج الطلبة وأبحاثهم في مجال تكنولوجيا المعلومات تحت عنوان Innovation in the Informatics Era..

وأوضح رئيس المؤتمر د. مراد أبو صبيح أن المؤتمر يهدف الى عرض إبداعات الطلبة من كافة المستويات في الجامعات الفلسطينية أمام الشركات من القطاع الخاص من أجل زيادة فرص الطلبة للإنخراط في سوق العمل الفلسطيني ولفت انتباه القطاع الخاص للمشاريع التي تستحق الرعاية والإستثمار لتحويلها الى شركات ناشئة. كما أضاف رئيس المؤتمر أن اللجان العلمية والفنية ستبدأ في تقييم المشاركات التي وصلت الى منصة المؤتمر وتحديد المشاركات التي ستعرض في المؤتمر.

وأشار رئيس المؤتمر أنه سيعقد هذا العام بالتزامن مع المؤتمر معرض خاص لشركات تكنولوجيا المعلومات تحت إسم HebronTech يهدف الى عرض أخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

والجدير بالذكر أن مؤتمر ابداع الطلبة هو حدث سنوي ووطني تنظمه جامعة بوليتكنك كل عام يسلط الضوء على الإبداعات الخاصة بمشاريع الطلبة الخريجين من كافة الجامعات الفلسطينية وتشارك لجان التحكيم في اختيار مجموعة من المشاريع المشاركة وتكريم الفرق الفائزة.