الصالح يطلع على احتياجات باقة الشرقية والنزلات وبيت ليد وكفر اللبلد
تاريخ النشر : 2019-08-25
الصالح يطلع على احتياجات باقة الشرقية والنزلات وبيت ليد وكفر اللبلد


رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح على احتياجات
عدد من الهيئات المحلية في محافظة طولكرم من المشاريع التنموية التطويرية، بالإضافة للاستماع إلى أبرز المطالب، وطبيعة الأعمال التي تقوم بها من تقديم للخدمات ومتابعات مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اليوم السبت، رافقه خلالها وكيل الوزارة أحمد غنيم، حيث شملت الزيارة كل من (باقة الشرقية، النزلات، كفر اللبد، بيت ليد).

واستمع الصالح خلال الزيارات لاحتياجات الهيئات المحلية وشملت، ضرورة العمل على تطوير البنية التحتية وإعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية وطرق رابطة، بالإضافة إلى بناء خزانات للمياه، وتزويد شارع الجدار بمنطقة باقة الشرقية بالكهرباء لتعزيز صمود المواطنين، وطلب عدادات دفع مسبق للمياه والكهرباء في كفر اللبلد، بالإضافة إلى الحاجة لحفر بئر جديد للمياه، وتنفيذ مشروع للصرف الصحي وتكملة الوصلات في النزلة، وإضافة غرف صفية وغيرها من الاحتياجات.

بدوره، أكد الصالح أن كل القضايا والاحتياجات التي طرحت خلال اللقاء سيتم متابعتها من قبل كافة طواقم الوزارة، وسنعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة، والتواصل مع الجهات ذات الاختصاص خاصة فيما يتعلق بالمياه والمدارس والكهرباء من أجل توفير كل ما يلزم من أجل تمكين البلديات والمجالس القروية من تقديم الخدمات للمواطنين والإرتقاء بها.

وأشار الصالح إلى أن الوزارة ستعمل على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للمناطق المحاذية لجدار الضم والفصل العنصري، لتثبيت السكان وتعزيزا لصمودهم، وأنها ستسعى لتوفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ وإقامة مشاريع تنموية تطويرية
تسهل على السكان وتوفر لهم الحياة الكريمة.