إتلاف 160 مركبة غير قانونية والقبض على 12 مطلوباً في بيت لحم
تاريخ النشر : 2019-08-24
إتلاف 160 مركبة غير قانونية والقبض على 12 مطلوباً في بيت لحم
صورة ارشيفيه


رام الله - دنيا الوطن
ضبطت الشرطة، وبإسناد قوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية فجر اليوم (160) مركبة غير قانونية، وألقت القبض على (12) مطلوباً للعداله خلال حملة أمنية نفذتها الشرطة في بلدات بتير ونحالين وحوسان قضاء محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وفي مهمة مشتركة، توجهت قوة من الشرطة وبإسناد من الأمن الوطني والأجهزة الأمنية الى قُرى نحالين وحوسان وبتير قضاء محافظة بيت لحم لفرض الأمن والقبض على مطلوبين للعدالة، وتم ضبط وإتلاف (160) مركبة غير قانونية والقبض على (12) مطلوباً للعدالة. 

وأضافت، أن الحملة نُفذت استناداً على توصيات الاجتماع الذي تم بين الهيئات المحلية والفعاليات وقيادة تنظيم (فتح) في بلدية نحالين الأسبوع الماضي، واستجابة لمطالب المواطنين بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية التي تستخدم بطريقة، تعرض مستخدمي الطريق  للخطر.

وضبطت الشرطة وبإسناد من الأمن الوطني والأجهزة الأمنية (75) مركبة في قرية بتير و(70) مركبة في قرية نحالين و(15) مركبة من قرية حوسان، وتم إتلافهم في المكان، كما تم القبض على (12) مطلوباً على قضايا مختلفة، وستتم إحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

كما أضافت العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الحملة ستستمر للقضاء على هذه الظاهرة، وتأمين حياة أفضل للمواطنين، مؤكداً على أن هذه الظاهرة تُشكل عبئاً على الموطنين، كون هذه المركبات تفتقر لشروط السلامة العامة، مما يعرض المواطنين للخطر.

وناشدت الإخوة المواطنين لعدم استخدام هذه المركبات، وعدم التنقل بها، حرصاً على حياتهم، وإبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100) في حال تم استخدامها من قبل الآخرين.