مكياج عروس برونزي من نجمات العالم
تاريخ النشر : 2019-08-24
مكياج عروس برونزي من نجمات العالم


الألوان البرونزية هي الدرجات التي تقترب منها أيّ صبيّة من طبيعتها، وتعود مع الألوان الترابية إلى الاندماج مع ملامحها الطبيعية، لكي تُبرز جمالها، من دون أن تغيّر في مظهرها.

وبالطبع كل عروس تفضل أن تصبح جميلة بيوم زفافها، لاطلالة غاية في الجمال تكون هي فيها نجمة الحفل، وقد يحدث هذا مع مكياج العروس البرونزي، ولكي تخطفي الأضواء، اخترناه لكِ من نجمات العالم، لتبهري العريس والمعازيم بحسب ما نشرت مجلة سيدتي:


مكياج برونزي طبيعي



يمكنكِ اعتماد اللمسات اللافتة على طريقة نجمة البوب العالمية ريانا، والتي تستخدم فيها كونتور يحدد ملامح الوجه بقوة، مع لمسات الهايلايتر فوق عظمتي الخد، بينما تستخدم الرموش متوسطة الكثافة مناسبة لعيونها الضيقة، مع أحمر الشفاه الغلوس اللامع.


مكياج هادىء بلمسات بسيطة برونزية


المكياج البرونزي لا يعني فقط أن تطبقي ألوانًا ترابية على وجهِك، يمكنكِ فقط اعتماد لمسات بسيطة من الألوان الترابية، وتدمجيها مع ألوان أخرى كظلال الجفون باللون الأزرق، كهذا اللوك من النجمة Lily Collins ليلي كولنز، مع أحمر الشفاه الطوبي، مناسب للصبايا صاحبات البشرة البيضاء، ويمكنكِ اعتماد هذا اللوك بالخريف المقبل.

مكياج بلمسة سمرة البحر



أما إن كنتِ تستعدين لحفل زفافكِ هذا الصيف، فلِمَ لا تجربين مكياج سمرة البحر على طريقة Zendaya زيندايا، مع البلاشر الخوخي، وعلى الأنف كذلك، بالإضافة إلى أحمر الشفاه النود الوردي، مع أيلاينر مسحوب، ورموش كثيفة، تناسب الحواجب المحددة.


مكياج برونزي للعروس مع ظلال الجفون الميتالك


لطالما أبدعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، باعتماد المكياج البرونزي، ويمكنكِ تطبيقه هذه المرة مع ظلال الجفون الميتالك اللامعة، ولون داكن لكريم الأساس، مع لمسة قوية من الهايلايتر، وأحمر الشفاه النود، لإطلالة كالنجمات بالفعل.