شاهدت فيديو عن "كيفية العثور على الألماس".. فوجدت واحدة مكان جلوسها
تاريخ النشر : 2019-08-24
شاهدت فيديو عن "كيفية العثور على الألماس".. فوجدت واحدة مكان جلوسها


في وقت الاستراحة، بينما كانت تجلس "ميراندا هولينغهيد"، 27 عامًا، في الظل، قررت أن تتصفح منصة "يوتيوب"، وتبحث عن "كيفية العثور على الألماس"، لتعثر على واحدة في المكان الذي كانت تجلس فيه.

بحسب موقع الـ"CNN"، كانت "ميراندا" تزور مع عائلتها "كريتر أوف دايموندز Crater of Diamonds"، وهي حديقة في ولاية أركنساس، اسمها يعني "فوهة الألماس"، وتبلغ مساحتها 911 فدانًا، وبعد قرابة ساعة، قررت العائلة أخذ استراحة، والجلوس عند قاعدة التل.

عادة، تسمح الحديقة لزوارها بالبحث عن الألماس في منطقة مخصصة تبلغ مساحتها 37.5 فدانًا، وبينما كانت تشاهد "ميراندا" الفيديو، رفعت رأسها؛ لتطمئن على طفلها قبل أن تعود للمشاهدة مرة أخرى، في هذه اللحظة، رأت ألماسة صفراء محشورة بين الصخور.

روت السيدة الأمريكية الموقف قائلة: "حملقت بها لعدة ثوان، ثم رجعت للفيديو لأجد أنها نفس الشكل، التقطتها بسرعة وأخرجتها، وذهبت لعائلتي صائحة لقد وجدت واحدة!".

توجه الجميع إلى مسؤولي الحديقة، ليخبروها أنها محقة، وتزن الماسة 3.72 قيراط، وهي أكبر واحدة من نوعها تم العثور عليها في الحديقة، وقبلها كان قد عثر مراهق على ماسة بنية عيار 7.44 قيراط، لكن الأصفر أثمن من البني، وفي الشهر الماضي فقط، وجد مدرس من ولاية نبراسكا، ألماسة في نفس الحديقة، تزن 2.12 قيراط.

وقال "وايمون كوكس"، مسؤول في الحديقة، إن الأمطار قد تكون لعبت دورًا في الكشف عن ألماسة "ميراندا"، فالمكان الذي جلست فيه مكون من صخور بركانية غير متأثرة بالعوامل الجوية، وعندما تمطر الأجواء، فإن جريان المياه يخلف حصى، وفي بعض الأحيان، ماسا على السطح، وصادف أن كانت "ميراندا" في المكان المناسب لرؤية الماسة.

إذاً، إذا كنت تخطط للذهاب إلى الولايات المتحدة، فلا تنس زيارة هذه الحديقة بعد حدوث عاصفة رعدية.