ماتيل تطلق لعبة السباق الرقمية هوت ويلز إنفينيت لوب
تاريخ النشر : 2019-08-23
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "ماتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MAT) عن إطلاق "هوت ويلز إنفينيت لوب"، وهي لعبة سباق رقمية جديدة توصل مجموعة "هوت ويلز" الأسطورية إلى أجهزة الجوال لعشاق مسابقات السرعة الفائقة. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" التي يتزامن طرحها مع حدث "غيمسكوم"، المعرض التجاري الرائد في أوروبا في مجال ثقافة الألعاب الرقمية والذي يجري في كولونيا بألمانيا، ستتوفر من خلال متجر التطبيقات لأجهزة "آي-فون" و"آي-باد"، متيحةً لعشاق اللعبة التفاعل مع العلامة التجارية بطريقة جديدة ومثيرة.

وتعيد لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب"، وهي أول لعبة مجانية على الإطلاق تطلقها شركة "ماتيل" ضمن امتياز "هوت ويلز"، تصوّر أشهر سيارات "هوت ويلز" الشهيرة التي ترعرع معها عشاق اللعبة من خلال لعبة سباق وجمع سيارات للاعبين البالغة أعمارهم 13 سنة وما فوق.

ولطالما كان جمع السيارات المفضلة جزءاً من المتعة التي توفرها "هوت ويلز"، وتعيد لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" إحياء ذلك المفهوم. وسيتنافس اللاعبون في الوقت الفعلي مع متسابقين آخرين حول العالم للحصول على تحديثات وجمع سيارات "هوت ويلز" الأكثر أسطورية، بما فيها "بون شيكر" و"توين ميل" و"رودجر دودجر" وغيرها.

وقالت جانيت هسو، الرئيسة التنفيذية لشؤون الامتياز لدى "ماتيل" في هذا الصدد: "تعد ’هوت ويلز‘ اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم*، ونقدم لعشاق اللعبة الآن تجربة لعب رقمي مجانية جديدة تماماً. تشكل ’هوت ويلز إنفينيت لوب‘ مثالاً إضافياً على التزام ’ماتيل‘ بإعادة إحياء امتيازاتنا المعروفة حول العالم بطرق جديدة، وذلك في إطار تحولنا إلى شركة ألعاب مدفوعة بالملكية الفكرية وذات أداء متفوق".