أندرسن جلوبال تنطلق في كولومبيا
تاريخ النشر : 2019-08-23
رام الله - دنيا الوطن
تفخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة محاماة في كولومبيا. وتعتبر "هيمينيز، إيجيتا، رودريغيز وشركاؤهم" ("جيه إتش آر كورب")، التي تتخذ من العاصمة بوجوتا مقراً رئيسياً لها، أول شركة قامت "أندرسن جلوبال" من خلالها بتطوير حضورها في البلاد. وتعد كولومبيا الدولة العاشرة في أمريكا اللاتينية التي صنعت فيها "أندرسن جلوبال" حضوراً لها من خلال مجموعة من 900 أخصائي يعملون في المنطقة.

ويعمل لدى "جاي إتش آر"، التي تأسست عام 2017، حوالي 50 متخصصاً في مجال الخدمات الضريبية والقانونية، يتمتع كل منهم بخبرة قانونية عميقة في مجال المحاسبة. وتوفر "جاي إتش آر" الخدمات للشركات الوطنية والأجنبية في القطاعين الخاص والعام على حد سواء، وهي متخصصة في مجال الضرائب والجمارك وقانون الصرف.

وقال جوليان هيمينيز ميخيا، المدير الإداري لمكتب "جاي إتش آر"، في هذا السياق: "صحيح أننا شركة ناشئة، ولكن لدينا رغبة في أن نكون الأفضل في كولومبيا. وقد مكّننا هذا الدافع من النمو بسرعة ومضاعفة حجمنا في غضون عامين فحسب. إن الطموحات التي وضعناها لشركتنا لا تتوقف، ونتطلع قدماً إلى توسيع إمكانيات خدماتنا وقدرتنا على تقديم خدمة سلسة بدرجة أكبر في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع ’أندرسن جلوبال‘".

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "دخلت هذه المجموعة بقوة إلى السوق ولفتت انتباهنا بالتأكيد. تتنافس المجموعة بالفعل مع مجموعة الأربعة الكبار، وإن هذه الروح المبادرة المتجذرة في التزام قوي بأن تكون الأفضل ضمن فئتها كفيلة بأن تخلق مثل هذا التعاون الناجح مع ’أندرسن جلوبال‘".

وتعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضم أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4500 أخصائي في جميع أنحاء العالم، وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.