شاهدوا مصالحة بين باسم ياخور وأيمن رضا.. خمنوا حجم ثروة الأخير
تاريخ النشر : 2019-08-23
شاهدوا مصالحة بين باسم ياخور وأيمن رضا.. خمنوا حجم ثروة الأخير


شهدت حلقة أمس من برنامج ” أكلناها “الذي استضاف فيه النجم السوري باسم ياخور مقدم البرنامج زميله النجم أيمن رضا مصالحة بين النجمين بعد عتاب بعد ان طلب ايمن إقفال نقاش طويل بينهما حول مفهوم الصداقة في الوسط الفني وعدم بث هذا الحديث خلال عرض الحلقة كونها مسجلة منذ مدة وتم بثها ليل امس .

وجاء النقاش بعد أن وجه باسم سؤال لأيمن قال فيه : ” لماذا لا تجلس في المقاهي التي يرتادها الفنانين .. هل لأنك ترى نفسك أعلى شأناً منهم .. أم برأيك انه وسط كاذب .. أم تحس ان الفن ظلمك وأنك باي لحظة تراهم فيها يستفزونك ويذكرونك بالخيبة ؟
وكان جواب أيمن أنه لا يوجد صداقة في الوسط الفني.

وقال : سبب نجاح الفن هو الحب وسبق وأن قلت أن سبب تدهور بقعة ضوء بعد الجزأين الأول و الثاني هو عدم وجود الحب وحينها وصلني كلام بأنك قلت عني رومانسي .. وطبعاً لم أخذ بهذا الكلام ” .

وأضاف أيمن : نحن في مكان لا نستطيع أن نصنع فيه صداقات و لا محبة فلا اتواجد فيه لأني تربيت على الحب ” .
ليقاطعه باسم بالقول : لا ليس صحيح هناك صداقات في الوسط الفني.

ليرد أيمن : شوف يا باسم إذا كانت صداقتي أنا وأنت لم تستمر فكيف سيكون هناك صداقة في الوسط الفني ولنكن صريحين مع الجمهور أنت سافرت منذ حوالي ثمان سنوات وخلال تلك المدة كلمتني ثلاث مرات فقط  .

ليرد باسم بالقول :لا ليس صحيحاً أنا تكلمت معك أكثر من ثلاث مرات بكثير واجتمعنا بالعمل أيضاً .

ليرد أيمن : نحن في هذه المهنة لسنا مطالبين بأن يكون هناك صداقات بيننا بل المهم ان يجمعنا الحب لأنه عندما يجمعنا الحب تبنى الصداقات و الأخوة و العمل الجماعي الجميل ” .

وازداد التوتر في الحلقة عندما قال باسم : أنا لدي أصدقاء مقربين في الوسط الفني لم أنقطع عنهم ومنهم الراحل نضال سيجري الذي كان أخاً حتى آخر يوم من حياته وكذلك المخرج الليث حجو بحسب "نورت".


96ededdbc014de8c.mp4