فساتين زفاف فخمة لعرائس لبنانيات
تاريخ النشر : 2019-08-21
فساتين زفاف فخمة لعرائس لبنانيات


بعد الضجة التي أحدثها زفاف إيلي صعب جونيور، وترقّب الجميع لفستان زفاف العروس الذي حمل توقيع المصمم إيلي صعب، نشاهد عرائس بفساتين زفاف خيالية يوميًّا على انستقرام، فما هي حصة العروس اللبنانية من هذه الفساتين الفخمة؟

آخر موضة فساتين الزفاف


غلبت على فساتين زفاف العرائس اللبنانيات التطريزات بأحجار الشوروفسكي اللامعة والنافرة، إضافة إلى الورود التي زينت معظم تصميماته. أيضًا حضرت من جديد موضة الذيل الطويل لفساتين الزفاف وبقوة هذا الموسم. إضافة إلى التصميمات أو الفساتين المنفوشة بشكل جريء، اختارتها عرائس جريئات هذا الموسم.


الجمبسوت لحفل كتب الكتاب


طبعًا لا تغيب الحفلات الصاخبة التي تسبق الزفاف، ومنها حفل كتب الكتاب التي شاهدنا فيه معظم العرائس يخترن الجمبسوت الأبيض كإطلالة كلاسيكية قبل اليوم الكبير. أيضًا لا ننسى الفساتين الفخمة التي غلبت على هذه الحفلات الصاخبة.


فساتين زفاف فخمة لحفلات ضخمة


لا يمكن أن تقيم العروس زفافًا فخمًا وكبيرًا، يضم عددًا كبيرًا من الضيوف، ثم ترتدي فستان زفاف بسيطًا وناعمًا، فشاهدنا هذا الموسم الذي لم ينتهِ بعد، فساتين زفاف بغاية الفخامة وبعيدة عن الكلاسيكية، ومنها الموديلات المنفوشة المطرزة بشكل فخم على غرار فستان العروس كريستينا مراد زوجة إيلي صعب جونيور. أما بالنسبة للألوان فطغت تدرجات اللون الذهبي البراق.


شاهدي معنا فساتين زفاف عرائس لبنانيات من تصميم أهم دور الأزياء في العالم، واخبرينا رأيكِ بها؟