هل غازل عمرو دياب طليقتيه بهذه الأغنية؟
تاريخ النشر : 2019-08-21
هل غازل عمرو دياب طليقتيه بهذه الأغنية؟


طرح الفنان المصري عمرو دياب أغنيته الجديدة "يوم تلات"، والتي جاءت بستايل مُختلف وفكرة جديدة؛ إذ تتحدث كلمات الأغنية عن إعجاب دياب بـ 3 فتيات يوم الثلاثاء.

وفور طرح الأغنية ربط جمهور دياب كلماتها بحياة الفنان المصري الشخصية، خاصة أن في حياته 3 نساء وهن زوجته زينة عاشور وأم أبنائه؛ عبدالله، جنى، كنزي، رابطين المقطع الذي يقول "شكلها مؤامرة أعشق السمرا" وفق ما نشره موقع "فوشيا".

والثانية هي طليقته الفنانة المصرية، شيرين رضا، ووالدة ابنته نور، مُعتبرين أنه يقصدها في مقطع: "ولا أعشق البيضا أم خدود حمرا"، والأخيرة هي الفنانة دينا الشربيني والتي بالرغم من عدم إعلانهما عن ارتباطهما بشكل رسمي، إلا أن علاقتهما وقصة حبهما أصبحت واضحة مؤكدين أن مقطع: "الحياة حلوة ويا أم روح حلوة"، يتعلق بالأخيرة.

وحظيت الأغنية بردود فعل مختلفة ما بين الإشادة والانتقاد؛ إذ رأى البعض أنها فكرة جديدة وأن التغيرات التي يقوم بها دياب في أغانيه الأخيرة تواكب ما يفضله المتابعون، فيما انتقد آخرون كلمات الأغنية والتي تحمل إهانة مبطنة للمرأة على حد تعبيرهم، وذلك بسبب كلمات الأغنية عن 3 فتيات وحيرة عمرو دياب في الاختيار بينهن، وطالبه عدد كبير بالتأني في اختياراته في المرات المقبلة.

10e6e0e0b91ad230.mp4