أفضلية الخليج للسيارات تطلق أقوى العروض الصيفية لسيارات رينو بأسعار مغرية ومزايا
تاريخ النشر : 2019-08-20
أفضلية الخليج للسيارات تطلق أقوى العروض الصيفية لسيارات رينو بأسعار مغرية ومزايا


رام الله - دنيا الوطن
اطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، أقوى العروض الصيفية لسيارات رينو (داستر، كوليوس، ميجان) الجديدة، تحت شعار (صفقات تبرد صيفك مع رينو) بأسعار مغرية ومزايا مفضلة، تتيح للعملاء فرصة امتلاك إحدى سيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، والتي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، وبتصميم عصري رائع، وتكنولوجيا حديثة.

وقالت شركة أفضلية الخليج للسيارات، إن العروض تقدم خيارات متميزة للعملاء وفقاً لكل سيارة، حيث تشمل عروض سيارة (داستر) صيانة مجانية لمدة3 سنوات أو 60,000 كم، واسترجاع نقدي بمبلغ 3,000 ريال، وتظليل نوافذ مجاناً، ورسوم إصدار اللوحات مجاناً. فيما تشمل عروض سيارة رينو (كوليوس) 5 سنوات خدمة مجاناً أو وقود لمدة سنتين كاملتين مجاناً. كما تتضمن عروض سيارة رينو (ميجان) صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كم، واسترجاع نقدي بمبلغ 3,000 ريال، وتظليل نوافذ مجاناً، خدمة استلام وتسليم المركبة للصيانة من مكان تواجدك، ورسوم إصدار اللوحات مجاناً. بالإضافة إلى ضمان سيارات رينو لمدة 5 سنوات أو 150,000 كم أيهما أولاً.

وتأتي هذه العروض الصيفية استمراراً لسلسلة الحملات العديدة والعروض المتميّزة التي ظلت تطلقها الشركة دائماً لتحقيق رغبات عملائها الكرام في الحصول على أفضل عروض السيارات في المملكة، فضلاً عن حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر بالراحة والرضا التام باعتباره محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة. حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي، إلى جانب تميّزها بتقديم طرازات عصرية مبتكرة تجسد قوة الأداء وتلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع.