في آخر صفقاته تحضيراً لدوري المحترفين .. المهاجم قبها ينضم لنادي أهلي قلقيلية
تاريخ النشر : 2019-08-17
في آخر صفقاته تحضيراً لدوري المحترفين .. المهاجم قبها ينضم لنادي أهلي قلقيلية


رام الله - دنيا الوطن
ضمن التحضيرات النهائية والأخيرة للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم قامت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية والتي عملت على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال أهلي قلقيلية  في الموسم الرياضي القادم بالتوقيع مع اللاعب المهاجم عدي قبها ابن بلدة عرعرة في الداخل الفلسطيني ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة في خط الهجوم الأهلاوي برفقة المهاجمين حمزة عيسى وصالح نصر الله وعلي فراج. المهاجم قبها هو من اللاعبين الذين استقدمهم النادي الأهلي لتعزيز خط الهجوم وهو من المهاجمين المميزين مع الفرق العربية في الداخل الفلسطيني اراضي عام 1948م ، وقد لعب المهاجم عدي قبها سابقاً مع عدد من الأندية العربية الفلسطينية داخل أراضي عام 1984م منها اندية عرعرة وبرطعة الغربية وام الفحم وكان آخرها مع نادي عرعرة حيث صعد معه الى الدرجة الأولى .

ماهر بكر المشرف الرياضي في نادي قلقيلية الأهلي أكد أن توقيع اللاعب المهاجم عدي قبها بالتأكيد انه سيضيف للفريق قوة ومتانة في الخط الأمامي ويعزز خط الهجوم لتكون منافسة قوية بين مهاجمي الأهلي الحاليين من اجل تحقيق الهدف الأسمى وهو الفوز في كل مباراة ، وأضاف بكر من المنتظر ان يستفيد النادي الأهلي من خبرات اللاعب قبها السابقة في الملاعب. متمنياً ان يوفق اللاعب مع فريقه الجديد النادي الأهلي.

اللاعب قبها قال انه يشرفني المشاركة واللعب في نادي قلقيلية الأهلي احد الأندية التي لها سمعتها الكروي في المحافظات الشمالية برفقة الزملاء من اللاعبين في النادي الأهلي وذلك من اجل تقديم موسم رياضي مشرف وكبير يليق بسمعة الرياضة القلقيلية.

هذا ورحبت جماهير الأهلي بتوقيع اللاعب المهاجم عدي قبها ضمن قائمة لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم ومتابعتهم لقدرات المهاجم سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الهجوم.