رائد قطاع الاتصالات أنيرودهو باسو يقود إطلاق الأعمال الناشئة في مافينير
تاريخ النشر : 2019-08-16
رائد قطاع الاتصالات أنيرودهو باسو يقود إطلاق الأعمال الناشئة في مافينير


رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع تحويل شبكات البرمجيات وتحويل اقتصاديات شبكات الجوال الخاصّة بمزوّدي خدمات الاتّصالات، عن تعيين أنيرودهو (آني) باسو بمنصب نائب الرئيس الأول والمدير العام للأعمال الناشئة. ويتخذ أنيرودهو من مكتب ستوكهولم مقراً له.

سوف يعمل آني على الاستفادة من حلول "مافينير" الحالية والحديثة فيما يتعلق بـتقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والتحول الرقمي لإيجاد فرص أعمال جديدة لـ"مافينير" في الشركات والقطاعات. وستشمل العروض كلاً من الاتصالات المُعززة وإنترنت الأشياء والشبكات الخاصة التي ستُقدَّم من خلال نماذج أعمال جديدة، عبر منظومة رقمية من الشركاء والقنوات.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "إن هذا التركيز الجديد على الأعمال سيُمكّن ’مافينير‘ وشركائنا في القنوات من توسيع نطاق السوق المستهدفة الخاصة بهم، وتحقيق إيرادات جديدة، وخلق سوق ومنظومة رقمية مزدهرة".

ومن جهته، قال باسو: "نعيش مرحلة مثيرةً إذ سنقوم خلالها بتعزيز التحوّل الرقمي في الشركات والقطاعات بواسطة الخدمات المتقدمة على منصتنا المجهّزة بتقنية الجيل الخامس والقائمة على السحابة. وسيتم إنشاء هذه الخدمات المتقدمة ونشرها كخدمات مصغّرة على بنية تحتية مرنة، من خلال عمليات ’ديف أوبس‘ السلسة. ويتم تقديم هذه الخدمات من خلال بائعي القيمة المضافة، والشركات المعنية بتكامل الأنظمة، والشركات المشغلة للجوال وشركاء التكنولوجيا الآخرين".

وستقدم "مافينير" هذه المقترحات عبر نموذج البرمجيات كخدمة والمنصة كخدمة والمُضيف المحايد، فضلاً عن نماذج أعمال ملكية الأصول، وستشمل تطبيقات للاتصالات المُعززة وإنترنت الأشياء والشبكات الخاصة.