أمين الريان يطرح برومو كليب "شوفي حياتك"
تاريخ النشر : 2019-08-12
أمين الريان يطرح برومو كليب "شوفي حياتك"


طرح الفنان أمين الريان، برومو أحدث كليباته الغنائية بعنوان "شوفي حياتك" على قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعلى صفحة الشركة المنتجة على الفيس بوك.

أغنية شوفي حياتك هي نوع جديد من الأغاني التي يؤديها "أمين" باللهجة المصرية واللهجة المغربية، وهي كلمات وألحان وليد العطار، توزيع موسيقي مونتي، هندسة صوتية محمد جودة، ستوديو التكامل والكليب إنتاج شركة الرحيل للإنتاج الفني للمنتج أمين الريان، المشرف العام على الإنتاج

مصطفى أمين، مدير إنتاج سامح الضبع، مونتاج كريم نور، مدير تصوير رامي عادل، إخراج محمد مصطفى بكري.وتقول كلماتها: حياتي وأنت ماتستهليش.. أنا كانت أمنياتي سمعيني وماتدريش.. أنا كنت معاكي مكسور الخاطر.. خدني ليكي حبك وحنانك.. أي كلمة كنت بقولهالك قلبي بيبدأها.. جو تيم جو تيم.. ماغديش تسمعيها.. سيري لقدام.. قلّبي لمين تقوليها عيشي

حياتك.. ابعدي عن حياتي.. جمعي كلماتك.. شوفي لمين تعطيها.وقد أعرب المخرج محمد مصطفى بكري عن سعادته بالتعامل مع المنتج والفنان أمين الريان في هذا الكليب والذي تم استخدام أحدث المعدات الفنية به ليظهر بشكل عالمي.

وأضاف بكري: أن قصة الكليب تدور حول "أمين" الذي يقرر أن يترك حبيبته لتعيش حياتها كيفما تشاء ويعدها أنها ستندم على تركه لها ويشعل في نفسها الغيرة من خلال هيرو الكليب جوليا محمد.

الجدير بالذكر أنه من المقرر عرض الكليب على جميع قنوات الموسيقى المصرية والمغربية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.