آيديميا تتعاون مع فويسووركس
تاريخ النشر : 2019-08-12
آيديميا تتعاون مع فويسووركس


رام الله - دنيا الوطن
 يتم اعتماد وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" بشكل متسارع في الأجهزة الاستهلاكيّة اليوم. ولا يتطلّب هذا التطوّر قيام مشغلي الجوال بتحويل شبكاتهم وأنظمتهم فحسب، ولكن يستلزم منهم أيضاً تكييف استراتيجيّاتهم وعمليّاتهم، وعليهم الاستعداد كذلك لإدارة موجة الأجهزة المتّصلة التي ستُغرق السوق وتحوّل عالمنا إلى مجتمع أكثر اتّصالاً بكثير. ومع وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"، يستطيع المستخدمون التحكم باشتراكاتهم الجوالة – على الصعيدَين المحلّي والعالمي – بشكلٍ سهل وعن بعد، وفي أيّ وقت ومكان.

وعلى الرغم من توفر الأجهزة العاملة بوحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" في السوق، إلا أن تقنيّة دعم إدارة الاشتراك بوحدة "إي-سيم" لم تكن متاحة بعد للبائعين الهولنديّين، وبالتالي للمستخدمين النهائيّين. وحاليّاً، وبفضل منصّة الاتصال الذكي "سمارت كونيكت" وحلّ إدارة الاشتراك من "آيديميا"، أصبحت وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" متوفرة للعملاء في هولندا.

وسيساهم توفر وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" على أجهزة المستخدمين النهائيين في تبسيط حياتهم اليومية. فعلى سبيل المثال، وفي حال التجوال أو فقدان الهاتف الذكيّ أو استعمال أرقام مختلفة في جهاز واحد، يقوم العميل ببساطة بتفعيل حساب جديد عبر عمليّة الطلب عبر الإنترنت من "فويسووركس".

وبفضل هذه التقنيّة المتطوّرة، أصبح بالإمكان حاليّاً إدارة اتّصال الأجهزة كالهواتف الذكيّة والأجهزة القابلة للارتداء والحواسيب اللوحيّة والحواسيب المكتبيّة التي يستعملها الموظفون من خلال وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" بطريقة أكثر فعاليّة وانسيابيّة.

وقال فابيان جوتارد، نائب الرئيس التنفيذي لنشاطات مشغلي الجوال لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "تشهد شعبيّة الأجهزة المزوّدة بوحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ زيادةً مطردة في ظلّ الطلب المتزايد على رضى العملاء والملاءمة والأمن. وتستفيد الأعمال من بقاء قوتها العاملة التي تحتاج إلى التواصل مع الزملاء والعملاء وأدوات العمل على اتصال دائم. ومن هنا، يسرّ ’آيديميا‘ كثيراً أن تتعاون مع ’فويسووركس‘ عبر تطبيق تقنيّتنا لإدارة الاشتراك بوحدة تعريف المشترك المدمجة’إي-سيم‘ من أجل تقديم تجربة رقميّة سلسة إلى السوق الهولنديّة."

من جهته قال تيري أوريك، الرئيس التنفيذي لشركة "فويسووركس"،  في معرض تعليقه: "بما أنّنا أوّل مؤسّسة في هولندا تقدّم وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ ذات العلامة البيضاء، فإننا نتمتّع بموقع ابتكاري سباق في السوق. يستطيع عملاء شركائنا لخدمات إعادة البيع الاستفادة من المزيد من القيمة الإضافيّة والخدمات؛ وبالإضافة إلى ذلك، بوسع شركاء ’فويسووركس‘ تطوير عروض جديدة. ويوفر هذا العرض الجديد  ميزة عملية للشركاء، إذ يوفر عليهم من الآن فصاعداً عناء القلق بشأن توفر بطاقات ’سيم‘ ومخزونها."