أحدث صيحات ألوان مانيكير 2019.. إطلالتك عصرية وأكثر جاذبية
تاريخ النشر : 2019-08-02
أحدث صيحات ألوان مانيكير 2019.. إطلالتك عصرية وأكثر جاذبية


يعتبر المانيكير ما يتوج يد كل انثي، حيث يمكن له ان يكمل إطلالتك، ويجعلها أكثر جاذبية، ولان فصل الصيف يختلف عن باقي الفصول، فهو يحتاج إلى الألوان الصيفية والتي تميل إلى الطبيعية، وفيما يلي سنقدم لك احدث الوان مانيكير 2019.

1- مانيكير أخضر:  
ويعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تميل إلى الطبيعة، لذا فهو مناسب لتزيني به أظافرك في إطلالتها، بالإضافة إلى انه مناسب بشكل كبير مع الإطلالات الكلاسيكية، والعملية، وهو احد ابرز الوان مناكير 2019.

2-مانيكير جليتر:

ولا تقتصر ألوان المانيكير الجليتر على السهرات والمناسبات الليلية، حيث ان الصيف يحب الألوان البراقة، والتي سوف تمنحك إطلالة لافتة وجريئة، ، ويمكن اختيار هذا اللون مع الأزياء الكاجوال والامكياج الناعم.

3- مانيكير أسود مخملي:

ويمكن هذا اللون ان ياسرك، حيث ان اللون الأسود القاتم أحد الألوان التي يمكنها ان تعطي سحرا خاصا، ودجاذبيا لاظافرك، وهو يعتبر احد اقوى صيحات مناكير 2019، لذا عليك ان تقتني واحدة في خزانتك منه.

4- مانيكير ميتاليك:

كذلك الأمر بالنسبة إلى درجات الميتاليك أي ألوان المناكير المعدني التي سيطرت على استخدامه مصممين أزياء على مجموعاتهم مانيكير 2019، حيث يمكن وضعه بدرجاته الداكنة أو الزاهية.

5- مانيكير أبيض وأسود:

ودائما ما يكون الأبيض والأسود هما المكملان الأساسيان لبعض في الملابس، والحذاء أو الحقائب، الا انها لونان رائعان في المانيكير ، والذي يتصدر قائمة ألوان مانيكير 2019، حيث يمكن ان تختاري كيفية مزجها سويا حسب رغبتك.

6- مانيكير وردي:

وقد يمنحك اللون الوردي القليل من اللمعان على اظافرك، وإطلالة طبيعية وجذابة للغاية، وهو لون مناسب لفترة الظهيرة، والاجواء العملية، وهو احد الوان مانيكير 2019.

7- مانيكير باللون الأصفر:

وتصدرت ألوان مانيكير 2019 باللون الاصفر بالنسبة للفتيات في مقتبل العمر، حيث أنها تناسب إطلالتك الحيوية، لما يتمتع هذا اللون من قوة، واختيار هذا اللون يحتاج إلى الجرأة ، وهو ما يتوفر في الفتيات في مرحلة الشباب.

8- مانيكير احمر:

لا يحتاج اللون الأحمر لأن يذكر على لائحة ألوان أي موسم، فهو لا يرتبط بصيحات، حيث أنها أحد أكثر الألوان التي يمكن ان تتواجد في كل موسم دون منافس، وهو ما جعله ينضم لـ مجموعات مانيكير 2019، ويمكن استخدام اللون الأحمر بدرجات اللون الأحمر الناري، واللون الداكن الدافئ، كلاهما سيزيد من انوثتك، واناقتك بشكل مثير.

9- مانيكير كشميري بدرجاته:

سيمنح اللون الكشميري بدرجاته جمالًا وإحساسًا رائعًا ليديك في الصيف، وهو يتناسب مع الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال، لذا فهو مناسب لجميع إطلالتك، لذا فهو من أبرز الألوان التي يمكنك ان تقتنيها في مجموعتك مانيكير 2019.

10- مانيكير النيود:

ويعتبر درجات ألوان النيود من أرقى الألوان الهادئة، والرقيقة التي يمكن أن تعتمدها الفتاة في إطلالتها خلال اعتمادها في لتواكب موضة مانيكير 2019، وهي تعتمد بشكل كبير على الألوان الباهتة، والتي تتناسب مع لون البشرة أو لون الأظافر، قد يبدو بالنسبة إلى كثيرات باهتًا، إلا أن مانيكير النيود خيار ناجح لكل من تبحث عن إطلالة أنيقة، وعصرية ومواكبة لصيحات الجديدة في الوقت نفسه. كما أنه لون عمليّ يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات.