العرنكي يهني طلبة الثانوية العامة
تاريخ النشر : 2019-07-18
العرنكي يهني طلبة الثانوية العامة
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير فيصل عرنكي


رام الله - دنيا الوطن
 تقدم د. فيصل العرنكي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة التنمية البشرية فيها، من طلبة الثانوية العامة الناجحين بأحر التهاني والتبريكات.

وقال الدكتور العرنكي في بيان له اليوم الخميس: "لقد اثبت شبابنا الاصرار على مواصلة مسيرة العلم في سبيل البناء والتنمية البشرية لمجتمعنا وعلى وجه الخصوص أبناء الشهداء والأسرى الذين سطرت اقلامهم كلمات من الحرية بنجاحهم".

واكد على اهمية دعم ومساندة جميع الطلبة للوصول الى أهدافهم وتحقيق طموحاتهم سعيا نحو بناء الدولة الفلسطينية بكوادر مهنية.

وعبر الدكتور العرنكي عن شكره لجميع من ساهم في انجاح " الانجاز2019" مشيدا بجهود وزارة التربية والتعليم وجميع المؤسسات ذات العلاقة.

واضاف : " نتمنى لأبنائنا الناجحين حياة ملؤها العطاء والعمل والبناء لشعبنا وقضيتنا الوطنية وصولا الى انهاء الاحتلال العسكري الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية".

وطالب في بيانه الامم المتحدة واليونسكو وغيرها من الهيئات الدولية الى فضح الانتهاكات الإسرائيلية التي ترصدها المؤسسات الدولية واستهداف حق أبناء الشعب الفلسطيني في التعليم ودعاهم الى الوقوف عند مسؤولياتهم الاخلاقية والانسانية والقانونية.

وفي نهاية بيانه أعرب الدكتور العرنكي عن امله في ان يكون هؤلاء الطلبة الناجحين هم لبنة للحرية والاستقلال وان يقدموا لشعبهم ووطنهم كما قدم اسلافهم كل ما يستطيعون من اجل بناء دولة فلسطينية مستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.