سائق تاكسي أردني يعيد مبلغ (192) الف دينار لمواطنين فلسطينيين
تاريخ النشر : 2019-07-14
سائق تاكسي أردني يعيد مبلغ (192) الف دينار لمواطنين فلسطينيين


 قام سائق التاكسي محمد صبحي الحمدان  على إعادة مبلغ (192) ألف دينار إلى أصحابه، بعدما وجده ملقًى تحت الكرسي الأمامي في سيارته .

وفي التفاصيل التي رواها السائق لبرنامج سيارة اف ام الذي يبث عبر أثير راديو البلد كان حمدان، كان قد حمُل عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص من عمان إلى السفارة الفلسطينية، وبعد  نزولهم من المركبة ووصولهم للمكان غادر المواطن حمدان المكان ليتفاجأ بعدها بوجود حقيبة داخل مركبته تحتوي على مبلغ مالي بقيمة (192) ألف دينار وجوازات وأوراق ووثائق .

وعلى الفور، توجه المواطن حمدان إلى مكان العائلة ليعيد المبلغ لهم بعد أن توجه للمركز الأمني الموجود في العاصمة عمان ليقوم بالإجراءات اللازمة حيال المبلغ الموجود  .

بدوره شكُر مدير دائرة عمليات المرور في أمانة عمان المهندس خالد أبو عليم ، المواطن محمد حمدان لما قام به من تصرف تجاه هذه العائلة ، داعيا إياه للتكريم من قبل أمين عمان المهندس يوسف الشواربة .

كما شكر عضو المجلس الوطني الفلسطيني، نجيب القدومي، السائق على أمانته، قائلا خلال استضافته في برنامج سيارة اف ام، "هذا التصرف يعزز العلاقة بين الاردني والفلسطيني، وهي علاقة مصيرية، ودائما الشعب الاردني والفلسطيني شعب واحد، وهذا هو الوضع الطبيعي لأخلاق الأردنيين، ونؤمن ان الأمانة هي أساس العلاقة بين الأردنيين".

نقيب اصحاب مكاتب التكسي احمد ابو حيدر أشاد  بتصرف واخلاق صاحب التاكسي على هذه الامانة التي تحلى بها المواطن محمد صبحي حمدان بعد أن أعاد المبلغ الكبير إلى أصحابها بعد فترة زمنية قصيرة . 

وأضاف أن الأمانة والأخلاص في العمل  هي أساس العلاقات القوية بين المواطنين ، مشيراً إلى أن هذه الأمانة تعمل على تعزيز العلاقات وتقويتها .