لن يستفيد منه برشلونة.. قضية جريزمان ستتحول إلى القضاء
تاريخ النشر : 2019-07-13
لن يستفيد منه برشلونة.. قضية جريزمان ستتحول إلى القضاء
جريزمان


سيتحول صراع ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة حول صفقة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى البرسا للحسم في ساحات القضاء خلال الفترة المقبلة، بعد اعتراض نادي العاصمة الإسبانية على الطريقة التي تمت بها الصفقة.

وكان برشلونة أعلن رسميًا أمس الجمعة عن التعاقد مع جريزمان، مقابل قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع أتلتيكو مدريد، والبالغة 120 مليون يورو، إلا أن أتلتيكو مدريد أصدر بيانًا يطالب خلاله برشلونة بدفع 200 مليون يورو.

ونص الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان مع أتلتيكو على أحقية اللاعب في الرحيل مقابل 200 مليون يورو، تتقلص إلى 120 مليون يورو بدءًا من الأول من شهر تموز/ يوليو الجاري.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه: إن برشلونة أنهى اتفاقه مع جريزمان قبل الأول من يوليو، وهو ما يجعل النادي الكتالوني مطالبًا بدفع 200 مليون يورو، وأضاف نادي العاصمة الإسبانية أنه سيتخذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على حقوقه.

وقال ألفريدو جارسون خبير القانون الإسباني في تصريحات لصحيفة آس أن الصراع بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة سيتم حسمه في محكمة إسبانية، وأضاف أنه لا يعتقد أن الأمر سيتطور للحسم في محكمة دولية، وفق موقع (يلا كورة).

وأضاف: جارسون أن الحكم المبدئي سيكون قابلًا للاستئناف من قبل أي من الطرفين، كما تتواجد احتمالات لحسم الأمر في المحكمة العليا، وأضاف أن خروج القضية عن حدود إسباينة يعد أمرًا مستبعدًا، وشدد أيضًا على أن احتمالات اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية تبدو أيضًا ضئيلة.

5f862cf2c556191f.mp4