اختتام فعاليات مخيم العودة الكشفي الصيفي الاول
تاريخ النشر : 2019-07-12
رام الله - دنيا الوطن
 اختتم  مركز واصل مخيم العودة الكشفي الصيفي الاول برحلة  للمشاركين في المخيم  الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب و مجموعة كشافة و مرشدات العودة  تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

حيث نظم رحلة الى مسبح ومنتزه البنانا لاند  بمشاركة 95 مشارك ومشاركة  ، حيث تضمنت سباحة و اللعاب رياضية ومسابقات ترفيهية باشراف مرشدي ومتطوعي مركز واصل وقادة مجموعة كشافة العودة  مهند ابو رحمة والقائد معين دامو ومدير المخيم صلاح السمهوري .

حيث تهدف هذا الرحلة  الى  الترفيه عن المشاركين في مخيم العودة الكشفي الذي استمر لمدة عشرة ايام تضمنت لنشطة ثقلفية ( وطنية و صحية )وفنية والعاب رياضية  واشغال يدوية ودراما ومسرح وتدريب كشفي وعروض كشفية  لمجموعة العودة الكشفية بقيادة القائد معين دامو والقائد مهند ابو رحمة  وعرفاء طلائع المجموعة   .اختتم المخيم بكلمة لمدير المخيم ومدير مركز واصل بالشكر للمشاركين على التزامهم في فعاليات المخيم  على مدار عشرة ايام.

كما شكر المرشديد والمتطوعين من مركز واصل وقادة مجموعة العودة واتحاد الشباب الديمقراطي على اداهم في تنفيذ فعاليات المخيم على مدار عشرة ايام ، كما تقدم بالشكر للمجاس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسات وفعاليات المجتتمع المحلي على دعمهم المادي والعيني والمعنوي للمخيم .

 مع العلم ان المشاركين بالمخيم سيعودون الى التدريبات الكشفية يوم الاثنية القادم 15/7/2019 الى عرين مجموعة كشافة ومرشدات العودة .