"القدس المفتوحة" و"الأعمال الخيرية" توقعان مذكرة تفاهم مشترك
تاريخ النشر : 2019-07-04
"القدس المفتوحة" و"الأعمال الخيرية" توقعان مذكرة تفاهم مشترك


رام الله - دنيا الوطن
وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة أ.د.يونس عمرو، ومفوض عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين، أول من أمس، مذكرة تفاهم بين الجانبين تضمنت تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في عدة مجالات.

وجرت مراسم التوقيع على هذه المذكرة في مقر الجامعة الرئيس بمدينة رام الله، بحضور نائبي رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د.سمير النجدي، وللشؤون الإدارية أ.د.مروان درويش، ومساعدي رئيس الجامعة لشؤون الطلبة أ.د.محمد شاهين،
ولشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د.م.عماد الهودلي، ولشؤون المتابعة آلاء الشخشير، ومستشار رئيس الجامعة لشؤون التعاون الأكاديمي العربي، ومدير فرع نابلس أ.د.يوسف ذياب عواد، إلى جانب طاقم هيئة الأعمال الخيرية.

وأشار عمرو، إلى أن مذكرة التفاهم تضمنت تعزيز التعاون والتنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة من المؤسسات الصديقة والشريكة والصناديق المانحة والجهات الدولية الممولة لتطوير الخدمات التعليمية والاجتماعية والصحية في الجامعة.

وأضاف، إن المذكرة تضمنت كذلك تعزيز التعاون والتنسيق ما بين جامعة القدس المفتوحة وهيئة الأعمال الخيرية في مجال تبادل المعلومات التي تخدم الطلبة الأيتام ومن هم في حكمهم، وذلك استنادا إلى تقييم الاحتياجات أو التدخلات عبر
الدراسات الاجتماعية للأيتام والأسر الفقيرة والمكفولة من قبل هيئة الأعمال الخيرية من منظور مسؤول مجتمعيا.